مجلس الشورى>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار الأمانة العامة>التدريب والتطوير الإداري>"أمانة الشورى" تكرم عدد من الطلبة الجامعيين المتدربين خلال العام 2020
التدريب والتطوير الإداري
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
"أمانة الشورى" تكرم عدد من الطلبة الجامعيين المتدربين خلال العام 2020

كرّمت الأمانة العامة لمجلس الشورى عدد من الطلبة والطالبات الجامعيين المتدربين على رأس العمل من مختلف الجامعات في مملكة البحرين، ممن استكملوا برامج التدريب في الأمانة العامة للعام 2020م.
وبهذه المناسبة، أكدت السيدة كريمة محمد العباسي القائم بأعمال الأمين المساعد للموارد المالية والبشرية حرص الأمانة العامة لمجلس الشورى على تعزيز التعاون والشراكة الاجتماعية مع مختلف الجامعات، وتوفير فرص التدريب المناسبة والمتطورة للطلبة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، وسعادة المستشار أسامة أحمد العصفور الأمين العام للمجلس. مشيدةً بما أبداه الطلبة من حرص واهتمام كبيرين بتحقيق الاستفادة المثلى من برنامج التدريب الداخلي بالأمانة العامة، وانضباطهم المتميز الذي عكس إصرارهم على التحصيل العلمي.
وأكدت السيدة كريمة محمد العباسي حرص الأمانة العامة بمجلس الشورى على استمرار فرص التدريب المتاحة للطلبة بمختلف تخصصاتهم، ومراعاة استمرار استفادتهم من فرص التدريب خلال جائحة (كوفيد 19) عملاً بالإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية. متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.


Page last updated on: 21/01/2021 03:03 PM