اختتم مساء اليوم البرنامج التدريبي الذي عقدته أمانة مجلس الشورى لعدد من موظفيها ، والذي كان عبارة عن ورشة عمل حول الامتياز والريادة في خدمة العملاء.
وهدفت هذه الورشة التي استغرقت أربعة أيام إلى التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء من الجمهور، وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم، وإدراك إن العميل برغباته وإشباعاته هو المدير الحقيقي للمنظمة، وجميع المستويات المختلفة في المنظمة تعمل تحت رئاسته لتلبية احتياجاته وإشباع رغباته، كما استهدفت ورشة العمل تعريف المشاركين بمفهوم وخصائص وأنواع الخدمات، وتزويدهم ببعض نظم تقديم الخدمة المتميزة وتدريبهم على أسلوب لحظات الصدق في التعامل الفعال مع جمهور العملاء إضافة إلى تدريبهم على كتابة الرسائل.
يذكر أن الأمانة العامة لمجلس الشورى عقدت العديد من الدورات التدريبية مؤخرًا للارتقاء بمستوى وأداء الموظفين بالإضافة إلى استثمار كفاءاتهم لما فيه مصلحة المجلس ورقي أداءه.