مجلس الشورى>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار الأمانة العامة>لجنة السعادة>"أمانة الشورى" تقيم محاضرة إلكترونية حول "السعادة الوظيفية"
لجنة السعادة
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
"أمانة الشورى" تقيم محاضرة إلكترونية حول "السعادة الوظيفية"

​نظمت لجنة السعادة وقسم التدريب والتطوير بالأمانة العامة لمجلس الشورى محاضرة إلكترونية باستخدام أنظمة الاتصال المرئي عن بعد حول "السعادة الوظيفية "، حيث قدّمت المحاضرة الأستاذة هاجر ناصر الفضالة كوتش السعادة سفيرة صناعة جودة الحياة.
واستعرضت الفضالة خلال المحاضرة الإلكترونية شرحًا مفصلًا عن مفهوم السعادة الوظيفية ودورها في رفع إنتاجية الموظف، مع توضيح العلاقة بين التحفيز والتشجيع والسعادة الوظيفية، وكيفية دفع الموظف ليبدع في مجال تخصصه عن طريق خلق الجو الإيجابي له.
وتناولت المحاضرة طرح أهم الأساليب التي تحقق السعادة للموظف، وكذلك أهمية أن يكون لدى الموظف سعادة وظيفية في بيئة عمله. كما تطرقت الفضالة إلى وصف أفضل الممارسات العالمية التي تسهم في خلق أجواء السعادة والإيجابية في بيئة العمل.
وتأتي المحاضرة الإلكترونية ضمن برامج وأنشطة لجنة السعادة بالأمانة العامة للمجلس، بما يهدف إلى ترسيخ قيم الإيجابية والتعاون والعمل الجماعي، ونشر مفهوم السعادة وتحسين بيئة العمل الوظيفية، وبما ينسجم مع استراتيجية التدريب والتطوير الوظيفي المعتمدة في الأمانة العامة للمجلس.


Page last updated on: 03/11/2020 12:33 AM