مجلس الشورى>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار الأمانة العامة>الأمين العام>أكد أن البحرين تراهن العالم على كفاءة المرأة في شتى المجالات... المستشار العصفور: السجل الحافل لإنجازات المرأة البحرينية مكّنها لتولي المناصب القيادية في السلك الدبلوماسي
الأمين العام
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
أكد أن البحرين تراهن العالم على كفاءة المرأة في شتى المجالات... المستشار العصفور: السجل الحافل لإنجازات المرأة البحرينية مكّنها لتولي المناصب القيادية في السلك الدبلوماسي

هنأ سعادة المستشار أسامة أحمد العصفور، الأمين العام لمجلس الشورى، حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس الوزراء، حفظه الله، وصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، بمناسبة يوم المرأة البحرينية الذي يصادف الأول من ديسمبر، حيث خُصص هذا العام للاحتفاء بالمرأة البحرينية في مجال العمل الدبلوماسي.
وأكد المستشار أسامة أحمد العصفور أن السجل الحافل لإنجازات المرأة في شتى المجالات خوّلها للمساهمة بشكل فعّال في عملية التنمية التي تشهدها مملكة البحرين، من خلال تقلدها المناصب القيادية ومشاركتها المدنية والسياسية، فضلاً عن تصدرها اليوم مسؤوليات دبلوماسية عززت مكانة مملكة البحرين بين دول العالم، منوهاً بالرعاية والاهتمام الذي تحظى به المرأة من لدن حضرة صاحب الجلالة رعاه الله، والمجلس الأعلى للمرأة بقيادة قرينة جلالته أيدها الله.
وأشاد الأمين العام لمجلس الشورى بإسهامات صاحبات السعادة عضوات مجلس الشورى فيما يقدمونه من جهود حثيثة لرفع اسم مملكة البحرين عالياً، من خلال مشاركاتهم القديرة في محافل الدبلوماسية البرلمانية، وما عكسوه من كفاءة وخبرة عالية توسّموا من خلالها تمثيل مملكة البحرين في الخارج.
وبيّن الأمين العام لمجلس الشورى أن مملكة البحرين تجاوزت مرحلة الحديث عن تمكين المرأة وإدماجها في المجتمع، وأصبحت اليوم تراهن على إنجازاتها ودورها المتكافئ مع الرجل في كافة المهام، وهو ما تعتز به الحكومة الموقرة في المحافل الدولية من خلال الشواهد التي أبهرت المرأة البحرينية العالم بها في المجالات الأدبية والتعليمية والرياضية والسياسية والاقتصادية وغيرها.
 

 


Page last updated on: 01/12/2020 04:36 PM