Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار الأمانة العامة>لجنة تكافؤ الفرص>"أمانة الشورى" تختتم الملتقى الثاني لأبناء الموظفين بمحاضرة حول " جائحة فايروس كورونا"
لجنة تكافؤ الفرص
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
"أمانة الشورى" تختتم الملتقى الثاني لأبناء الموظفين بمحاضرة حول " جائحة فايروس كورونا"

اختتمت الأمانة العامة لمجلس الشورى صباح اليوم (الخميس) فعاليات الملتقى الثاني لأبناء الموظفين، والذي نظمته لجنة تكافؤ الفرص بالمجلس واستمرت فعالياته على مدى أسبوع، وذلك عبر استخدام تقنيات الاتصال المرئي عن بعد.
وبهذه المناسبة أشاد سعادة المستشار أسامة أحمد العصفور الأمين العام لمجلس الشورى بتفاعل الموظفين مع الملتقى وتسجيل أبنائهم وبناتهم، والحرص على إشراكهم في الفعاليات والبرامج التوعوية، منوهاً بتنظيم لجنة "تكافؤ الفرص" لمثل هذه الفعاليات الهادفة.
من جانب آخر توجه سعادة الأمين لمجلس الشورى بالشكر إلى الدكتورة مرام الشربتي استشاري طب العائلة بوزارة الصحة، التي قدمت لأبناء الموظفين محاضرة توعوية حول جائحة كورونا، كما أعرب عن تقديره للمحاضرين المشاركين في الملتقى من موظفي الأمانة العامة، ودورهم في تثقيف النشء وتوعيتهم، بالعمل التشريعي.
فيما تقدمت الدكتورة فوزية يوسف الجيب الأمين العام المساعد لشؤون العلاقات والإعلام والبحوث رئيس لجنة تكافؤ الفرص بالأمانة العامة لمجلس الشورى بالشكر الجزيل لمعالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى وإلى سعادة المستشار أسامة أحمد العصفور الأمين العام للمجلس على دعمهم ورعايتهم للملتقى وتشجيعهم الدائم لتعزيز روح المواطنة لدى أبناء موظفي أمانة الشورى.
كما ثمنت الجيب أداء المحاضرين المشاركين في الملتقى، شاكرةً لهم الدور الذي قاموا به في تثقيف أبناء الموظفين حول دور السلطة التشريعية، وغيرها من الجوانب، حيث شارك في إلقاء المحاضرات من هيئة المستشارين القانونيين بالمجلس كل من الباحثين القانونيين أمينة ربيع ، علي السلوم، فاطمة الذوادي، والمستشار القانوني المساعد سهير سلطان.
الجدير بالذكر أن الملتقى يهدف إلى تنمية الوعي بعمل السلطة التشريعية وتعزيز مبادئ المواطنة، والتعريف بعمل لجان مجلس الشورى، ودور الأمانة العامة في المجلس، كما تضمنت الفعالية مسابقات لأبناء الموظفين وجوائز تشجيعية، ومنحهم شهادات شكر تقديرية على مشاركتهم في الملتقى.               


آخر تحديث للصفحة في: 23/07/2020 02:43 PM