مجلس الشورى>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المشاركات الخارجية>الشعبة البرلمانية>الشعبة البرلمانية تشارك في مناقشة افتراضية حول الاقتصاد العالمي ما بعد كورونا
الشعبة البرلمانية
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
الشعبة البرلمانية تشارك في مناقشة افتراضية حول الاقتصاد العالمي ما بعد كورونا

      شاركت الشعبة البرلمانية لمملكة البحرين في المناقشة الافتراضية عن بعد، بعنوان: "الاقتصاد العالمي ما بعد كوفيد-١٩: ابتكار سياسات تجارية مستدامة لمكافحة الفقر"، والتي نظمها من الاتحاد البرلماني الدولي، وذلك مساء الخميس 3 ديسمبر الجاري.

       واستعرض مجموعة من المتحدثين من الخبراء في هذا المجال خلال الجلسة النقاشية، آثار وتداعيات جائحة كورونا على القطاع الاقتصادي والاستثماري والتجاري بالنسبة للحكومات والقطاع الخاص، والتنمية المستدامة للمجتمعات، كما تناول المتحدثون أبرز ملامح الاقتصاد العالمي لما بعد جائحة كورونا، وسبل التعافي والنهوض.

     وأشار المتحدثون خلال الجلسة النقاشية إلى ضرورة دور البرلمانات والمجالس التشريعية والوطنية في دعم الحلول والمعالجات الاقتصادية التي من شأنها دعم جهود الحكومات والقطاع الخاص، للنهوض بالقطاع الاقتصادي. 
 
     وشارك في الاجتماع كل من: رئيسي وأعضاء لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلسي الشورى والنواب، وعدد من المسئولين بالأمانتين العامتين لمجلسي الشورى والنواب.​


Page last updated on: 04/12/2020 03:39 PM