Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المشاركات الخارجية>المشاركات الدولية>الدكتورة الفاضل تشارك في اجتماع الشبكة البرلمانية للأمن الغذائي لبحث تداعيات "كورونا" الأربعاء المقبل
المشاركات الدولية
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
الدكتورة الفاضل تشارك في اجتماع الشبكة البرلمانية للأمن الغذائي لبحث تداعيات "كورونا" الأربعاء المقبل

تُشارك سعادة الدكتورة جهاد عبدالله الفاضل، رئيس لجنة الخدمات بمجلس الشورى نائب رئيس الشبكة البرلمانية للأمن الغذائي في أفريقيا والعالم العربي، في الاجتماع الذي ستعقده الشبكة باستخدام أنظمة الاتصال المرئي يوم الأربعاء المقبل، وذلك لبحث تداعيات وآثار انتشار جائحة كورونا (كوفيد 19) على الأمن الغذائي العالمي.
وخلال الاجتماع التنسيقي الذي عقدته الدكتورة الفاضل اليوم (الأحد) للتحضير للمشاركة، أكدت أهمية اجتماع الشبكة البرلمانية للأمن الغذائي في بحث ومناقشة مستقبل الأمن الغذائي العالمي، خصوصًا في ظل الظروف الاستثنائية والتداعيات التي فرضتها جائحة كورونا على مختلف دول العالم.
وذكرت الدكتورة الفاضل أن اجتماع الشبكة سيركز على الجهود التي تقوم بها المجالس التشريعية والبرلمانات لتعزيز الأمن الغذائي، وضمان توافر المواد الغذائية اللازمة في جميع الدول.
وأشارت الدكتورة الفاضل إلى أن الظروف والتحديات الحالية التي تواجهها مختلف الدول، تتطلب مزيدًا من العمل المشترك، والتنسيق بين المجالس التشريعية لدعم الجهود التي تقوم بها الحكومات في تنفيذ برامج الأمن الغذائي، وذلك من خلال سن المزيد من التشريعات المتعلقة بهذا المجال.


آخر تحديث للصفحة في: 15/06/2020 03:56 AM