Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المجلس>الفعاليات المحلية>المناسبات>لدى رعايته أول مبادرة في المملكة للاحتفال بيوم العمال العالمي عن بُعد.. رئيس مجلس الشورى: القيادة الحكيمة وفرت لجميع العاملين الظروف المحفزة للإنتاج والإبداع والابتكار أمين عام مجلس الشورى يؤكد بأن رسالة مجلس الشورى للاحتفال بعيد العمال هو تعزيز روح الولا
المناسبات
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
لدى رعايته أول مبادرة في المملكة للاحتفال بيوم العمال العالمي عن بُعد.. رئيس مجلس الشورى: القيادة الحكيمة وفرت لجميع العاملين الظروف المحفزة للإنتاج والإبداع والابتكار أمين عام مجلس الشورى يؤكد بأن رسالة مجلس الشورى للاحتفال بعيد العمال هو تعزيز روح الولا

رفع معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم، معربًا عن بالغ الامتنان والفخر والاعتزاز بما تحظى به في مملكة البحرين من قيادة رشيدة واعيّة، أدركت أن العنصر البشري هو نواة التطور والإنجاز، فوفرت لجميع العاملين كل ما يمكن من ظروف محفزّة للإنتاج والإبداع والإبتكار.
وأعرب معالي رئيس مجلس الشورى في كلمته لدى رعايته عن بُعد احتفال يوم العمال العالمي بالأمانة العامة لمجلس الشورى صباح اليوم (الخميس)، إلى منتسبي الأمانة العامة للمجلس عن أجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، مؤكدَا أن هذا الاحتفال يمثل فرصة لتقدير الجهود التي بذلها العمال في مملكة البحرين باعتبارهم المحرك الأساسي للتنمية الشاملة المستدامة، في ضوء ما حققته المملكة من مكتسبات وإنجازات صبت في مصلحة الوطن والمواطن، وسطرتها مسيرة طموح ممزوج بالعمل الجاد والمشاركة الفاعلة في عملية البناء والتنمية.
وأضاف معاليه "إن المرحلة التي نمر بها اليوم تفرض علينا نحن أبناء الوطن بذل المزيد من الجهود للحفاظ على مقدرات الوطن ومنجزاته، والتحلي بروح المسؤولية، من أجل الحفاظ على ثوابت هذا الوطن، وعلى رأسها وحدتنا الوطنية باعتبارها الركيزة الأساسية التي لا يمكن التفريط أو التهاون فيها لمواصلة طريق البناء والتطوير على هذه الأرض الطيبة".
واختتم معاليه كلمته بتجديد البيعة والولاء للقيادة الحكيمة، بأن يبقى مجلس الشورى أعضاءً ومنتسبين للأمانة العامة وبعونٍ من الله تعالى على قدر المسؤولية في أداء واجباتهم خدمةً للوطن ودعماً لاستقراره.
من جهته أكد سعادة المستشار أسامة أحمد العصفور الأمين العام لمجلس الشورى أن هذه المناسبة تعد فرصة للتعبير عن الفخر والاعتزاز بما يحققه منتسبي الأمانة العامة من إنجازات على مستوى الدعم والمساندة للدور التشريعي للمجلس، والتي هي محل تقدير لدى معالي رئيس مجلس الشورى، متوجها بالتهنئة إلى الموظفين كافة بهذه المناسبة.
وأضاف " إن رسالة مجلس الشورى وهو يحتفل بموظفي الأمانة العامة لمجلس الشورى هذا العام جاء لتعزيز روح الولاء المؤسسي ضمن فريق عمل واحد، وهذا ما تم اثباته من خلال عمل موظفي الأمانة العامة عمل والذي نسعى دائمًا لتقديم الدعم والمساندة له".
وأعلن سعادة الأمين العام في كلمته حصول الموظفتين رقية محمد علي ناصر (رئيس مكتب رئيس المجلس) وخلود أحمد بدر غيث (سكرتير تنفيذي) بالأمانة العامة المساعدة لشئون العلاقات والاعلام والبحوث على جائزة موظف السنة، لافتًا إلى اختيار أن هذا اليوم ليكون يوم اختيار موظف السنة، بحيث تكون هذه المناسبة فرصة سنوية يصبو إليها الجميع بالتكريم في احتفالية يحضرها جميع الموظفين، كما يتم الاحتفاء كل عام بتكريم الموظفين بمكافأة مدة الخدمة، وفقًا لما تنص عليه لائحة شؤون الموظفين في هذا الشأن.
كما حث سعادة الأمين العام في كلمته الجميع على بذل المزيد من الجهود لتحقيق التقدم المنشود في جميع مجالات العمل المختلفة، حيث ما زالت الفرص متاحة لتقدير العمل والإبداع والتفاني في العمل، متمنيًا أن يأتي الاحتفال القادم ومملكة البحرين في حال أفضل، والاحتفاء بعيد العمال جميعًا تحت قبة المجلس.
من جهته، عبر السيد أحمد صالح رئيس قسم اللجان بالأمانة العامة لمجلس الشورى خلال القائه كلمة المكرمين عن الفخر والاعتزاز بالانتساب للأمانة العامة لمجلس الشورى، والقيام بهذا الدور الوطني والمساهمة في مسيرة العملية التشريعية، مقدرًا لمعالي رئيس مجلس الشورى وسعادة الأمين العام حرصهم على تكريم الموظفين ممن قضوا فترات عمل طويلة.
 فيما جرى خلال الاحتفال عرض فيلم عن إنجازات الأمانة العامة لمجلس الشورى للعام 2019م وعرض أهم المقترحات التي تقدم بها الموظفين، وعرض أسماء الموظفين الذي أمضوا مدداً طويلة في الخدمة.  


آخر تحديث للصفحة في: 30/04/2020 02:15 PM