مجلس الشورى>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المجلس>الفعاليات المحلية>المؤتمرات والندوات وورش العمل>نظمها المنتدى العالمي للقيادات السياسية النسائية... عضوات "الشورى" يُشاركن في ندوة عن بُعد حول دور المرأة في تعزيز الديمقراطية
المؤتمرات والندوات وورش العمل
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
نظمها المنتدى العالمي للقيادات السياسية النسائية... عضوات "الشورى" يُشاركن في ندوة عن بُعد حول دور المرأة في تعزيز الديمقراطية

بتوجيهات من معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، شاركت صاحبات السعادة عضوات مجلس الشورى مساء أمس (الأربعاء) في ندوة افتراضية باستخدام أنظمة الاتصال المرئي عن بُعد، نظمها المنتدى العالمي للقيادات السياسية النسائية (WPL) حول دور المرأة في دعم وتعزيز الديمقراطية، وإسهاماتها في تحقيق التنمية المجتمعية، والتأكيد على دورها الأساسي لازدهار وتقدم الدول.
وجاءت الندوة الافتراضية تحت عنوان "نساء ينهضن من أجل الديمقراطية"، وشهدت عرضًا لعدد من التجارب والنماذج حول المجالات المتعددة التي يمكن للمرأة الانخراط فيها لدفع عجلة الديمقراطية وترسيخ قيم ومبادئ حقوق الإنسان، سواءً في الجانب الثقافي أو السياسي أو التشريعي أو الاقتصادي.
وضم وفد مجلس الشورى المشارك في الندوة كلاً من صاحبات السعادة: دلال جاسم الزايد، الدكتورة جهاد عبدالله الفاضل، هالة رمزي فايز، الدكتورة ابتسام محمد صالح الدلال، الدكتورة فاطمة عبدالجبار الكوهجي، نانسي دينا إيلي خضوري.
وتأتي مشاركة مجلس الشورى في ندوة المنتدى العالمي للقيادات السياسية النسائية حرصًا من المجلس على تبادل الخبرات والتجارب مع برلمانات الدول الأخرى، وتعزيز التواصل والتعاون مع المنظمات والاتحادات البرلمانية، وتأكيد تفاعل المجلس مع الاجتماعات البرلمانية على المستويين الإقليمي والدولي.                       


Page last updated on: 09/09/2020 06:54 PM