Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المجلس>الفعاليات المحلية>المؤتمرات والندوات وورش العمل>قدمه الدكتور وليد المانع .. "أمانة الشورى" تنظم لقاءًا إلكترونيًا حول " مستجدات جائحة كورنا " ضمن برنامج الدعم البرلماني لأعضاء المجلس
المؤتمرات والندوات وورش العمل
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
قدمه الدكتور وليد المانع .. "أمانة الشورى" تنظم لقاءًا إلكترونيًا حول " مستجدات جائحة كورنا " ضمن برنامج الدعم البرلماني لأعضاء المجلس

نظمت الأمانة العامة لمجلس الشورى اليوم (الثلاثاء) لقاءً إلكترونيًا لأصحاب السعادة أعضاء المجلس، باستخدام أنظمة الاتصال المرئي، حول "مستجدات جائحة فيروس كورونا وتعامل فريق البحرين في مواجهة الجائحة"، والذي يأتي ضمن سلسلة برامج تقيمها الأمانة العامة للمجلس تفعيلا لخطة الدعم البرلماني لأصحاب السعادة الأعضاء، وبما ينسجم مع توجيهات معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، وسعادة المستشار أسامة أحمد العصفور الأمين العام للمجلس.
وقدم اللقاء الإلكتروني الدكتور وليد خليفة المانع وكيل وزارة الصحة، عضو الفريق الوطني الطبي للتصدي لفايروس كورونا (كوفيد-19)، حيث استعرض خلال اللقاء  الجهود الوطنية لفريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، والموجهة لحفظ سلامة وصحة المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين، مبينًا أن التزام الجميع بالمسؤولية هو المكمل الأساسي للجهود التي يقوم بها الفريق، وركيزة هامة لنجاح الخطط للقضاء على الفايروس، وأن الالتزام بالتدابير الوقائية هو واجب وطني على كل فرد في المجتمع البحريني لحماية نفسه واسرته ومجتمعه.
كما تطرق المانع خلال اللقاء الإلكتروني إلى آخر المستجدات التي طرأت على الساحة فيما يتعلق بفايروس كورونا المستجد، إلى جانب بيان أساليب وطرق الوقاية من هذه الجائحة والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها وزارة الصحة لحماية المواطنين والمقيمين منها، وكيفية تعامل فريق البحرين معها.
إلى ذلك، تسعى الأمانة العامة من خلال خطة الدعم البرلماني لأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى إلى توفير الدعم والإسناد اللازم في عدة مجالات لأصحاب السعادة الأعضاء خلال اضطلاعهم بعملهم التشريعي.
 


آخر تحديث للصفحة في: 21/07/2020 11:44 PM