مجلس الشورى>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المجلس>الرئيس ونائبيه>رئيس مجلس الشورى يؤكد أهمية البحوث الأكاديمية في مجال تطوير ممارسات الإعلام الرقمي
الرئيس ونائبيه
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
رئيس مجلس الشورى يؤكد أهمية البحوث الأكاديمية في مجال تطوير ممارسات الإعلام الرقمي

​أكد معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى أهمية البحوث الأكاديمية في المجالات التخصصية الحديثة، لما تتضمنه مخرجاتها من بيانات ونتائج علمية يمكن الاستفادة منها في عملية سن التشريعات والقوانين ومواكبة التطوير والتنظيم المهني.
جاء ذلك لدى استقبال معاليه بمكتبه صباح اليوم (الأثنين) الباحثة أمينة عباس الموالي، التي أهدت معاليه نسخة من أطروحة الماجستير بكلية الآداب في جامعة البحرين بعنوان "دور تطبيقات الهواتف الذكية في تطوير الممارسة المهنية لدى ممارسي الاعلام الرقمي".
ولفت معاليه إلى أهمية الأبحاث الأكاديمية في مجال تطوير ممارسات الإعلام الرقمي، باعتبارها آلية علمية لاستطلاع اتجاهات المجتمع حول مختلف المواضيع، فضلاً عن كونها حصيلة جهود وطنية ينبغي العمل على الاستفادة منها، مشيدًا معاليه بمحتوى الدراسة وما تضمنته من نتائج وتوصيات تؤكد على أهمية الارتقاء بالممارسات المهنية في مجالات الإعلام الرقمي.
من جانبها، أعربت الباحثة أمينة عباس الموالي عن خالص تقديرها لما يحظى به الباحثون الأكاديميون من دعم وتشجيع مستمر من معالي رئيس مجلس الشورى، مثمنةً حرص معاليه على مناقشة مضامين الدراسات والبحوث والاطلاع على نتائجها وتوصياتها.


Page last updated on: 04/07/2022 01:53 PM