مجلس الشورى>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المجلس>الرئيس ونائبيه>أشاد بجهود ومتابعة سموّها لبرامج وخطط تقدم المرأة البحرينية... رئيس مجلس الشورى يهنّئ سمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بيوم المرأة العربية
الرئيس ونائبيه
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
أشاد بجهود ومتابعة سموّها لبرامج وخطط تقدم المرأة البحرينية... رئيس مجلس الشورى يهنّئ سمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بيوم المرأة العربية

​​

هنَّأ معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة ملك البلاد المعظَّم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، بمناسبة يوم المرأة العربية، الذي تحتفي به الدول العربية في الأول من شهر فبراير كل عام، مشيدًا معاليه في هذه المناسبة بما تحظى به المرأة البحرينية من رعاية ملكية كريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظَّم حفظه الله ورعاه في ظل المشروع الإصلاحي لجلالته.
وأعرب معالي رئيس مجلس الشورى عن الاعتزاز بالمكتسبات والإنجازات التي تحققت للمرأة البحرينية نتاج جهود صاحبة السمو الملكي قرينة ملك البلاد المعظّم، واهتمام ومتابعة سموّها لتنفيذ المشاريع المثمرة والبناءة، والخطط والبرامج والإستراتيجيات، وذلك من خلال قيادتها للمجلس الأعلى للمرأة.
ونوّه معالي رئيس مجلس الشورى بحرص سمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، على الارتقاء بالمرأة وضمان تقدمها وتبوّئها المراكز القيادية في مختلف المجالات، وصون كرامتها وتعزيز مكانتها محليًا وإقليميًا ودوليًا، وتحقيق  الإنجازات المتميزة، بما عكس الصورة المشرفة للمرأة البحرينية، وأسهم في تعزيز مكانتها، وإبراز دورها الريادي على مختلف الأصعدة.
وأشار معالي رئيس مجلس الشورى إلى أنَّ يوم المرأة العربية تعد مناسبة يتجدد فيها الفخر والاعتزاز  بالبرامج والرعاية الكريمة والمبادرات النوعية من لدن سمو قرينة جلالة الملك المعظم، مما جعل من المرأة البحرينية نموذجاً لتقدم المرأة العربية، وأصبحت مثالاً يحتذى على المستويين العربي والدولي، مبينًا أن جائزة سموّها العالمية لتمكين المرأة شكلت  أفضل الممارسات الفاعلة لتعزيز مركز المرأة على المستوى العالمي، والسعي نحو تحقيق الأهداف الإنمائية ذات العلاقة بتحقيق التوازن بين الجنسين.


آخر تحديث للصفحة في: 31/01/2023 01:06 PM