مجلس الشورى>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المجلس>الرئيس ونائبيه>ثمّن عزيمة وإرادة المرأة البحرينية في مجال العمل الدبلوماسي... رئيس مجلس الشورى يهنئ سمو الأميرة سبيكة بيوم المرأة البحرينية
الرئيس ونائبيه
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
ثمّن عزيمة وإرادة المرأة البحرينية في مجال العمل الدبلوماسي... رئيس مجلس الشورى يهنئ سمو الأميرة سبيكة بيوم المرأة البحرينية


بعث معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى برقية تهنئة  لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بن إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المفدى، رفع خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات لمناسبة يوم المرأة البحرينية، معرباً عن الفخر والاعتزاز بالمكانة الرفيعة التي وصلت إليها المرأة البحرينية بفضل جهود ومتابعة صاحبة السمو أيدها الله المثمرة والبناءة للارتقاء بالمرأة وضمان تقدمها، والعمل على حفظ حقوقها وكرامتها، وإبراز منجزاتها الكبيرة التي ساهمت بشكل يشهد له الجميع في نهضة وتقدم مملكة البحرين، حتى أصبحت اليوم مثالاً يحتذى به، ونموذجًا فريدًا في البذل والخير والعطاء، وتحمل المسؤولية والنهوض بدورها في العمل الوطني، بالشكل الذي مكنها من تبوء العديد من المناصب القيادية الرفيعة في مختلف مؤسسات الدولة، بما ينسجم مع توجهات المملكة ورؤيتها في إشراك المرأة ومواصلة تقدمها، وتكريس مبدأ تكافؤ الفرص، انطلاقًا من النهج الديمقراطي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
وأشاد معالي رئيس مجلس الشورى بالدعم والمؤازرة للمرأة البحرينية وتقدمها في المجالات كافة، مثمناً عاليًا حرص صاحبة السمو حفظها الله على تخصيص يوم المرأة البحرينية هذا العام (2020) للاحتفاء بالمرأة في مجال العمل الدبلوماسي، وإبراز إسهاماتها في تعزيز المسيرة الدبلوماسية البحرينية، وجهودها المخلصة ضمن السفارات والقنصليات والبعثات الدبلوماسية لمملكة البحرين.
وثمن معالي السيد علي بن صالح الصالح عبر برقية التهنئة الجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للمرأة، والتي جاءت بكل فخر واعتزاز بنتائج مثمرة وبنّاءة للارتقاء بالمرأة البحرينية وضمان تقدمها. سائلًا المولى عزَّ وجل أن يديم على صاحبة السمو الأميرة موفور الصحة والسعادة.


Page last updated on: 30/11/2020 09:47 PM