مجلس الشورى>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المجلس>الرئيس ونائبيه>خلال رعاية معاليه افتتاح مجمع "أمانات" بمدرسة بيان البحرين... رئيس مجلس الشورى: نهضة القطاع التعليمي في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المعظم يُترجم تكامل الجهود بين المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة
الرئيس ونائبيه
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
خلال رعاية معاليه افتتاح مجمع "أمانات" بمدرسة بيان البحرين... رئيس مجلس الشورى: نهضة القطاع التعليمي في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المعظم يُترجم تكامل الجهود بين المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة

أكد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، أن استمرار ازدهار ونهضة القطاع التعليمي في مملكة البحرين، يُترجم تكامل وتضافر الجهود المخلصة التي تقوم بها المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة، وحرصها على تحقيق الأهداف الوطنية، وضمان جودة وكفاءة التعليم، معربًا عن الفخر والاعتزاز بالدعم والمساندة التي يحظى بها القطاع التعليمي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وما يشهده هذا القطاع من تطور مشهود في ظل المشروع الإصلاحي لجلالته أيده الله.
 وأشار معالي رئيس مجلس الشورى إلى أنَّ الجهود التي تقوم بها الحكومة الموقرة، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، تسهم في تعزيز التقدم والتطور المتواصل الذي تشهده المؤسسات التعليمية في مختلف المستويات، مشيدًا بحرص الحكومة الموقرة على رسم السياسات ووضع الخطط لضمان استدامة المواءمة بين المخرجات التعليمية واحتياجات سوق العمل، وبناء مستقبل مشرق للمملكة.
 
جاء ذلك خلال رعاية معالي رئيس مجلس الشورى، حفل افتتاح مجمع "أمانات" التابع لمدرسة بيان البحرين، الذي أقامته المدرسة ظهر اليوم (السبت)، بحضور عدد من المسؤولين والمعنيين بالقطاع التعليمي.
وقال معالي رئيس مجلس الشورى إنَّ تنامي عدد المؤسسات التعليمية، ونجاح الخطط والبرامج الدراسية والتعليمية التي تضعها، والمشروعات المصاحبة التي تحرص على تنفيذها، يعكس ما تسخره مملكة البحرين من إمكانيات رفيعة، ودعم ومساندة للمنظومة التعليمية، مشيدًا بالمحطات المضيئة، والنقلات النوعية التي شهدتها الحركة التعليمية في مملكة البحرين منذ أكثر من 100 عام.
وذكر معالي رئيس مجلس الشورى أنّ الشراكة الإيجابية، والتعاون البنّاء بين المؤسسات التعليمية، يثمر عنه ترسيخ المكانة المرموقة التي وصلت إليها المملكة في القطاع التعليمي.
ونوّه معالي رئيس مجلس الشورى بالمشروعات والبرامج النوعية التي تنفذها مدرسة بيان البحرين، وحرصها على الإسهام في رفد المسيرة التعليمية بالإنجازات والنجاحات، مؤكدًا أن مجمع "أمانات" سيشكل جزءًا مهمًا من التميّز والإبداع التي تظهر عليه المدرسة، وما تقدمه من برامج نوعية تعزز المسؤولية التي تقوم به المدرسة لتنشئة الأجيال، وتحفيزهم على التحصيل والتفوق الدراسي في جميع المراحل، مشيدًا بالدور الذي تقوم به الدكتورة الشيخة مي العتيبي رئيس مجلس إدارة مدرسة بيان البحرين، وجهودها المخلصة في صوغ رؤى وأفكار تسهم في استدامة عمليات التطوير والتحديث في المدرسة، بما ينهض بالخدمات التعليمية والإدارية المقدمة للطلبة وأسرهم.


Page last updated on: 04/12/2022 09:27 AM