مجلس الشورى>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المجلس>الرئيس ونائبيه>خلال مشاركته في ملتقى منيرة بن هندي الأول لذوي الإعاقة... رئيس مجلس الشورى: الفقيدة منيرة بن هندي قدَّمت نموذجًا مشرفًا في العطاء والتضحية وتَجاوَزَت التحديات بتحقيق الإنجازات
الرئيس ونائبيه
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
خلال مشاركته في ملتقى منيرة بن هندي الأول لذوي الإعاقة... رئيس مجلس الشورى: الفقيدة منيرة بن هندي قدَّمت نموذجًا مشرفًا في العطاء والتضحية وتَجاوَزَت التحديات بتحقيق الإنجازات

أكد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، أنَّ الفقيدة منيرة بنت عيسى بن هندي، عض مجلس الشورى الأسبق رحمها الله، قدّمت نموذجًا مشرّفًا في العطاء الإنساني، والتضحية والإخلاص والتفاني في خدمة مملكة البحرين طيلة حياتها، وجسّدت صورًا متعددة للمرأة البحرينية المسؤولة والملهمة، مشيدًا معاليه بالبصمات الواضحة والمتميزة التي رسّختها المرحومة منيرة بن هندي، خصوصًا في دعم ومساندة ذوي الإعاقة، وتحفيزهم على العمل بعزيمة وإصرار، وتجاوز التحديات وتحويلها إلى إنجازات.
 
جاء ذلك على هامش مشاركة معالي رئيس مجلس الشورى، في ملتقى منيرة بن هندي الأول لذوي الإعاقة (إنجازات وتحديات)، الذي نظمه المركز البحريني للحراك الدولي، اليوم (السبت) برعاية سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة، الرئيس الفخري للمركز.
 
وقال معالي رئيس مجلس الشورى إنَّ المرحومة منيرة بن هندي تعتبر من الشخصيات البحرينية المخلصة، وحظيت بتقدير واحترامٍ كبيرين، مؤكدًا أنَّ السيرة العطرة للمرحومة بن هندي تُظهر محطات عديدة من الكفاح والعطاء المستمر الذي قدمته خلال مسيرتها العملية، وكذلك خلال عضويتها في مجلس الشورى في الفصل التشريعي الثاني (2006 – 2010م).
وأشار معالي رئيس مجلس الشورى إلى أنَّ انعقاد ملتقى لذوي الإعاقة يحمل اسم الفقيدة منيرة بن هندي، يؤكد المكانة الكبيرة التي تحظى بها الفقيدة، وما قدمته من جهود مثمرة، وحرص واهتمام بتعزيز الإنجازات التي يحققها ذوو الإعاقة في مملكة البحرين، منوّهًا بالأفكار والآراء التي شهدها الملتقى.
ولفت معالي رئيس مجلس الشورى إلى أنّ المجلس سيبقى داعمًا ومساندًا للتشريعات والقوانين التي تُسهم في ترسيخ حقوق ذوي الإعاقة، وتعزز مكانتهم، وتؤكد دورهم في دعم مسيرة التقدم والنماء لمملكة البحرين.



Page last updated on: 04/12/2022 09:26 AM