Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المجلس>الرئيس ونائبيه>نوه بتخصيص سمو رئيس الوزراء ٢٠٠ ألف دولار للجائزة... رئيس مجلس الشورى: جائزة خليفة بن سلمان للطبيب البحريني تعكس الدعم والرعاية التي يحظى بها الكادر الطبي البحريني
الرئيس ونائبيه
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
نوه بتخصيص سمو رئيس الوزراء ٢٠٠ ألف دولار للجائزة... رئيس مجلس الشورى: جائزة خليفة بن سلمان للطبيب البحريني تعكس الدعم والرعاية التي يحظى بها الكادر الطبي البحريني

أكد معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى أن جائزة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، حفظه الله، لتكريم الأطباء البحرينيين المتميزين في البحث العلاجي والطبي، تعكس الدعم والرعاية التي يحظى بها الكادر الطبي في مملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
ونوه معالي رئيس مجلس الشورى بتخصيص صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر ٢٠٠ ألف دولار للجائزة والاحتفال بيوم الطبيب البحريني في نوفمبر المقبل، لافتا إلى ما ستسهم به هذه الجائزة بفئتيها نظير الابتكار والإبداع في البحث العلاجي والسريري والطبي، والوفاء والعطاء الممتد، في تنمية وتطوير البحث الطبي والعلاجي بما يخدم أهداف الارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة لأفراد المجتمع، حيث يعد تعزيز صحة الفرد والمجتمع من الأهداف التنموية الأساسية التي أولتها الحكومة الموقرة كبير الاهتمام.
وأشار معالي رئيس مجلس الشورى إلى أن الأطباء البحرينيين هم مصدر فخر واعتزاز لدى الجميع نظير عطائهم الإنساني الكبير، وتضحياتهم الوطنية التي استمرت بكل وفاء وإخلاص خاصة في ظل الظروف الصحية الاستثنائية التي يمر بها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا كوفيد 19 ، واضعين نصب أعينهم الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين على أرض المملكة.
مؤكدا معاليه أن يوم الطبيب البحريني سيخلق مزيدًا من التحفيز للكادر الطبي لبذل المزيد من العطاء في الارتقاء بالمجال الصحي .


آخر تحديث للصفحة في: 27/07/2020 11:49 AM