مجلس الشورى>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المجلس>الرئيس ونائبيه>خلال استقبال مجلس إدارة جمعية أوال النسائية... رئيس مجلس الشورى: المرأة البحرينية تمارس أدوارًا مجتمعية فاعلة وتنهض بمسؤولياتها في تعزيز العمل النسائي
الرئيس ونائبيه
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
خلال استقبال مجلس إدارة جمعية أوال النسائية... رئيس مجلس الشورى: المرأة البحرينية تمارس أدوارًا مجتمعية فاعلة وتنهض بمسؤولياتها في تعزيز العمل النسائي

أكد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، أن المرأة البحرينية تمارس العديد من الأدوار المجتمعية الفاعلة، وتحرص على النهوض بمسؤولياتها في تعزيز العمل النسائي من خلال المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني، مشيدًا بتنامي المشاركة النسائية في الأعمال الخيرية والتطوعية التي تزخر بها مملكة البحرين.
وأشاد معالي رئيس مجلس الشورى بالتطور المستمر الذي تشهده الجمعيات والمؤسسات النسائية، وما تقوم به من جهود مجتمعية متميزة، وتفانيها في تقديم البرامج والأنشطة المثمرة، لافتًا إلى أنَّ مملكة البحرين تعد نموذجًا حضاريًا للعمل الخيري والاجتماعي في شتى المجالات.
جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس الشورى، صباح اليوم (الإثنين)، بحضور سعادة السيدة جميلة علي سلمان النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى، السيدة نصرة النجار رئيسة مجلس إدارة جمعية أول النسائية، وعدد من عضوات مجلس إدارة الجمعية، حيث أهدوا معاليه عددًا من الإصدارات والكتب بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيس الجمعية.
وأثنى معالي رئيس مجلس الشورى على الجهود المخلصة التي تقوم بها الجمعية منذ 5 عقود، واهتمامها المستمر بدعم المرأة البحرينية، مشيدًا بالبرامج التنموية والمبادرات القيّمة التي تنفذها الجمعية.
من جانبها، أعربت رئيسة وأعضاء مجلس إدارة جمعية أوال النسائية عن الشكر والتقدير لما يبذله مجلس الشورى من مساعٍ وطنية مخلصة في تحديث منظومة القوانين الوطنية، وسن التشريعات التي تعزز حقوق المرأة البحرينية، وتؤكد دورها وإسهاماتها في المسيرة التنموية الشاملة في مملكة البحرين، مثمنة مساندة معالي رئيس مجلس الشورى ودعم معاليه لمنظمات المجتمع المدني، وما تضطلع به من مسؤوليات مجتمعية مختلفة.


Page last updated on: 27/06/2022 01:38 PM