مجلس الشورى>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المجلس>الرئيس ونائبيه>رئيس مجلس الشورى يستقبل النائب إبراهيم النفيعي
الرئيس ونائبيه
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
رئيس مجلس الشورى يستقبل النائب إبراهيم النفيعي

استقبل معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى في مكتبه صباح اليوم (الإثنين) سعادة النائب إبراهيم النفيعي، عضو مجلس النواب.
وأشاد معالي رئيس مجلس الشورى بالحرص والاهتمام الذي يوليه أصحاب السعادة أعضاء مجلس النواب بشأن إبراز المسيرة الديمقراطية في مملكة البحرين، والتأكيد على الثوابت الوطنية التي أرسى دعائمها جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه من خلال مشروعه الإصلاحي الكبير.
ونوّه معالي رئيس مجلس الشورى بالأنشطة والفعاليات التي يقيمها السادة أعضاء مجلس النواب، وخصوصًا في المناسبات الوطنية، وذلك للتأكيد على الانتماء والولاء لمملكة البحرين وقيادتها الحكيمة، مشيدًا بالندوات الثقافية والملتقيات الحوارية التي يقيمها مجلس النفيعي، ومن بينها الملتقي الحواري السنوي "الملك.. القائد.. الإنسان"، الذي أقيم للعام الثالث على التوالي في ديسمبر الماضي، وأسهم في إبراز القيم والمبادئ الإنسانية الراسخة في مملكة البحرين، والتي تتجسد في جلالة الملك المفدى رعاه الله، ومبادراته العديدة لنشر السلام والتسامح والتعايش بين دول وشعوب العالم.
من جانبه، تقدم سعادة النائب إبراهيم النفيعي بخالص الشكر والتقدير لمعالي رئيس مجلس الشورى، لما يوليه معاليه من اهتمام ورعاية للفعاليات الوطنية، والبرامج الثقافية الهادفة، معربًا عن الفخر والاعتزاز برعاية معالي رئيس مجلس الشورى للملتقى السنوي الذي ينظمه مجلس النفيعي تزامنًا مع احتفالات مملكة البحرين بالأعياد الوطنية المجيدة; لإبراز الجهود الإنسانية لجلالة الملك المفدى أيده الله، وما يتحقق من إنجازات ونجاحات في المجالات كافة بفضل القيادة الحكيمة لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.


Page last updated on: 25/01/2021 03:53 PM