مجلس الشورى>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار لجان المجلس>اللجان المؤقتة>لجنة الرد على الخطاب الملكي السامي>لجنة الرد على الخطاب السامي بـ "الشورى" تبحث محاور خطاب جلالة الملك وتُعد مسوّدة تقريرها
لجنة الرد على الخطاب الملكي السامي
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
لجنة الرد على الخطاب السامي بـ "الشورى" تبحث محاور خطاب جلالة الملك وتُعد مسوّدة تقريرها

عقدت لجنة الرد على الخطاب السامي بمجلس الشورى، اجتماعها الأول اليوم (الخميس) باستخدام أنظمة الاتصال المرئي عن بُعد، برئاسة سعادة السيد جمال محمد فخرو النائب الأول لرئيس مجلس الشورى، وذلك لبحث مسوّدة مشروع الرد على الخطاب السامي  الذي تفضل به حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه خلال افتتاح دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الخامس.
وأكد سعادة السيد جمال محمد فخرو حرص اللجنة على تناول جميع محاور الخطاب السامي، والرد عليها وفق رؤية اللجنة وأصحاب السعادة أعضاء المجلس.
وأكد فخرو أن اللجنة ستنظر خلال اجتماعاتها المقبلة في الملاحظات والآراء التي ترد إليها من أصحاب السعادة أعضاء المجلس، واقتراحاتهم بشأن الرد على أيٍ من محاور الخطاب السامي، مشيدًا بإسهامات السادة أعضاء اللجنة وتعاونهم بصورة إيجابية لإبراز عمل اللجنة.
وأوضح فخرو أن اللجنة قررت اختيار سعادة السيدة سبيكة خليفة الفضالة مقررًا أصليًا للجنة الرد، وسعادة الدكتور محمد علي الخزاعي مقررًا احتياطيًا. 



Page last updated on: 22/10/2020 01:10 PM