مجلس الشورى>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار لجان المجلس>اللجان الدائمة>لجنة شؤون المرأة والطفل>رئيس وأعضاء اللجنة يهنئون صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بالمناسبة... "المرأة والطفل" بـ "الشورى: "الأعلى للمرأة" حقق منذ تأسيسه إنجازات نوعية للمرأة البحرينية في شتى المجالات
لجنة شؤون المرأة والطفل
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
رئيس وأعضاء اللجنة يهنئون صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بالمناسبة... "المرأة والطفل" بـ "الشورى: "الأعلى للمرأة" حقق منذ تأسيسه إنجازات نوعية للمرأة البحرينية في شتى المجالات

رفعت لجنة شؤون المرأة والطفل بمجلس الشورى برئاسة سعادة الأستاذة هالة رمزي فايز خالص التهاني والتبريكات إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لتأسيس المجلس الأعلى للمرأة.
وأعربت اللجنة في هذه المناسبة عن بالغ التقدير والاعتزاز بالدور الكبير الذي تضطلع به صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة للارتقاء بمكانة المرأة البحرينية، وحفظ وصون حقوقها، لتشغل المرأة بذلك أعلى المواقع والمراكز كشريك أساسي في صنع نهضة الوطن ونموه وتقدمه في مسيرة النهج الإصلاحي الكبير لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
وأكدت لجنة شؤون المرأة والطفل أن المجلس الأعلى للمرأة يمثل نموذجًا مشرفًا للمؤسسات الرسمية الوطنية على المستويين العربي والدولي، وذلك في إطار ما حققه المجلس من نقلة نوعية لواقع المرأة البحرينية من خلال تنفيذ الإستراتيجية الوطنية المعنية بالمرأة البحرينية، والبرامج التي يطرحها المجلس، بما ساهم في
دعم وتعزيز مكانة المرأة البحرينية في المجتمع، وعزز موقع مملكة البحرين على خريطة دول العالم في مجال دعم المرأة وتقدمها.
وأكد أعضاء لجنة شؤون المرأة والطفل بمجلس الشورى أن المجلس الأعلى للمرأة حقق منذ تأسيسه إنجازات نوعية للمرأة البحرينية في شتى المجالات والميادين، حيث يعد المجلس من أبرز الآليات الوطنية التي أنشئت بأمر ملكي من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، إيمانًا من جلالته بأهمية دعم المرأة وتمكينها لممارسة دورها في بناء الوطن.
وأعربت اللجنة عن تقديرها للكفاءات الوطنية التي يحتضنها المجلس الأعلى للمرأة، والتي عملت وسخرت جهودها وخبراتها لبلوغ هذا القدر من الإنجاز والتطوير للمرأة البحرينية، منوهة بمستوى التعاون القائم بين المجلس الأعلى للمرأة ومجلس الشورى على صعيد دراسة ومناقشة التشريعات والقوانين التي ترتقي بشؤون المرأة والطفل في مملكة البحرين.
يشار إلى أن لجنة المرأة والطفل برئاسة سعادة الأستاذة هالة رمزي فايز، تضم في عضويتها كل من، سعادة الدكتورة فاطمة عبدالجبار الكوهجي، الدكتورة جهاد عبدالله الفاضل، الدكتور عبدالعزيز حسن أبل، الدكتور محمد علي حسن علي، الدكتورة ابتسام محمد صالح الدلال، نوار علي المحمود.


Page last updated on: 10/09/2020 12:47 PM