لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
"خارجية الشورى" تهنئ القيادة الحكيمة بمرور 50 عامًا على تأسيس الدروع الملكية

رفعت لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والامن الوطني بمجلس الشورى برئاسة سعادة العضو يوسف بن أحمد الغتم رئيس اللجنة، خالص التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس الوزراء حفظه الله، وذلك لمناسبة مرور خمسين عامًا على تأسيس سلاح الدروع الملكية.
وهنّأت اللجنة المشير الركن معالي الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين وجميع منتسبي قوة الدفاع بهذه المناسبة، مشيدة بالمستوى العالي من الجاهزية والخبرة والكفاءة التي تمتلكها قوة دفاع البحرين.
وأكدت اللجنة على الدور المهم والمحوري الذي تقوم به قوة دفاع البحرين في أداء الواجب الوطني لحماية مملكة البحرين وأمن واستقرار المواطنين، مشيدة بالروح المعنوية الثابتة، والإدراك المستمر للمسؤولية الوطنية في الذود عن الوطن ومقدراته.
كما نوّهت اللجنة بالجهود التي يقوم بها سلاح الدروع الملكية، وما حققه من مسيرة نجاحات متعددة خلال خمسة عقود، متمنية اللجنة لجميع منتسبي قوة دفاع البحرين مزيدًا من التقدم والنجاح.


Page last updated on: 25/11/2020 03:27 PM