مجلس الشورى>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار لجان المجلس>اللجان الدائمة>لجنة الشؤون المالية والاقتصادية>بسام البنمحمد: منح جلالة الملك المفدى وسام الاستحقاق يعكس حجم جهود جلالته ومكانة البحرين الدولية
لجنة الشؤون المالية والاقتصادية
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
بسام البنمحمد: منح جلالة الملك المفدى وسام الاستحقاق يعكس حجم جهود جلالته ومكانة البحرين الدولية

أعرب سعادة السيد بسام إسماعيل البنمحمد عضو مجلس الشورى، عن عظيم الفخر والاعتزاز بالإنجاز الدولي الكبير لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بمناسبة منح جلالته وسام الاستحقاق بدرجة قائد أعلى من قبل فخامة الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك تقديراً لجهود جلالته في تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين والشعبين الصديقين. رافعاً للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة هذا الإنجاز المشرف.
وأكد سعادة السيد بسام إسماعيل البنمحمد أن وسام الاستحقاق رفيع المستوى يعكس المكانة الرفيعة والتقدير الكبير الذي يحظى به جلالة الملك المفدى على المستوى العالمي، ويبرز الجهود المؤثرة التي يقوم بها جلالته مما يعكس مكانة مملكة البحرين الايجابية على الساحة الدولية.
وعبر البنمحمد عن فخره واعتزازه بتحقيق العديد من الانجازات والازدهار في ظل قيادة جلالة الملك المفدى وتوجيهاته السامية، لما فيه خير وصالح ورفعة مملكة البحرين. سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالته ويمتعه بموفور الصحة والسعادة.


Page last updated on: 21/01/2021 06:51 PM