مجلس الشورى>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار لجان المجلس>اللجان الدائمة>لجنة الشؤون المالية والاقتصادية>أكدت أن التواصل مع الحكومة ومجلس النواب مستمر .. والاجتماعات المشتركة تبدأ قريباً "مالية الشورى" تستعرض مشروع الميزانية العامة للدولة للعامين 2021 – 2022 وتقر آلية عملها
لجنة الشؤون المالية والاقتصادية
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
أكدت أن التواصل مع الحكومة ومجلس النواب مستمر .. والاجتماعات المشتركة تبدأ قريباً "مالية الشورى" تستعرض مشروع الميزانية العامة للدولة للعامين 2021 – 2022 وتقر آلية عملها

استعرضت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس الشورى، خلال اجتماعها المنعقد عن بعد صباح اليوم (الأربعاء) برئاسة سعادة السيد خالد حسين المسقطي، مشروع الميزانية العامة للدولة للعامين 2021 – 2022، حيث بحثت اللجنة آلية عملها لمناقشة المشروع والتعاون مع مجلس النواب والحكومة، فضلاً عن الأولويات التي ستعمل على تضمينها ضمن المشروع.
وفيما أعرب سعادة خالد حسين المسقطي رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية عن شكره وأعضاء اللجنة لمعالي رئيس مجلس الشورى على اهتمامه وحرصه على توفير كافة وسائل الدعم والمساندة للجنة خلال بحث مشروع الميزانية العامة للدولة، بما يسهل العمل ويوفر الوقت والجهد ويضمن أعلى مستويات الجودة في الأداء، مثمناً لسعادة المستشار أسامة أحمد العصفور الأمين العام للمجلس متابعته المستمرة بهذا الشأن.
وبين سعادته أن التواصل مع معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني ورئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس النواب مستمر، لتحديد آلية العمل المشترك لمناقشة مشروع الميزانية على أن يتم البدء في عقد الاجتماعات المشتركة قريباً، مؤكداً بأن الأجواء إيجابية والجميع يهدف لتحقيق المصلحة الوطنية العليا وخدمة الوطن والمواطن.
ولفت سعادة رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس الشورى إلى أن اللجنة قررت دعوة أعضاء المجلس لتقديم مرئياتهم وملاحظاتهم بشأن الميزانية العامة للدولة، فيما سيتم اطلاعهم بشكل متواصل على نتائج الاجتماعات المشتركة وما توصلت إليه اللجنة، على أن تعقد اللجنة اجتماعاً مع السادة أعضاء المجلس قبل إحالة تقرير لمكتب المجلس، وذلك كما دأبت عليه اللجنة خلال السنوات الماضية.


Page last updated on: 02/12/2020 03:09 PM