Shura>مجلس الشورى>سياسة الخصوصية
مجلس الشورى
سياسة الخصوصية

التزامنا
يلتزم مجلس الشورى بالحفاظ على سرية المعلومات الشخصية التي يقوم الزوار بتسجيلها بالموقع. وقد أعددنا هذا الإعلان الخاص بالأمن والخصوصية لشرح النهج الذي نتبعه في جمع المعلومات والتعامل معها في هذا الموقع الإلكتروني. نلتزم بالحفاظ على سرية معلوماتكم الشخصية في حالة تصفحكم بالموقع للحصول على المعلومات أو في حالة قيامكم بأي إجراء آخر بالموقع.


جمع واستخدام المعلومات الإلكترونية
عندما تقومون بزيارة موقعنا، لن نطلب منكم تسجيل معلوماتكم الشخصية إلا في حالة اختياركم لبعض الخدمات التي تتطلب تسجيل معلوماتكم الشخصية. يستخدم موظفو موقع “مجلس الشورى” المعلومات الخاصة بالعضو والمستخدم، مثل الأسماء وعناوين البريد الالكتروني على وجه التحديد من أجل إرسال الخطابات و الإشعارات المتصلة بأخبار الموقع والمواد الأخرى التي أعرب المستخدمون والأعضاء عن رغبتهم في الحصول عليها.
إن المعلومات التي يقدمها أعضاء الموقع من أجل التسجيل في موقع “مجلس الشورى” يتم استخدامها في أغراض تجميع البيانات الداخلية وفهرسة المواد والموارد ذات العلاقة حسب اهتمامات الأعضاء لإعداد تقارير وأغراض إدارة الموقع.

جمع عنوان بروتوكول الانترنت
يعمل الخادم (server) الخاص بنا تلقائياً على التقاط عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك عند زيارتك للموقع. (عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك هو الرقم الخاص بجهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه، والذي يسمح للأجهزة الأخرى الموصولة بشبكة الإنترنت بتحديد وجهة البيانات الصادرة عنها، لكن من دون التعرف عليك شخصياً). نستخدم عنوان بروتوكول الانترنت الخاص بك في تشخيص المشكلات التي تحدث في السير فر الخاص بنا ولإجراء الإحصاء اللازم لقياس استخدام الموقع.


استخدام الكوكي (cookies)
من أجل تقديم خدمة أفضل وموقع إلكتروني أكثر فاعلية، يمكن لبعض أقسام هذا الموقع استخدام برامج الكوكي (cookies) كجزء من التفاعل مع متصفحك. برنامج الكوكي هو عبارة عن ملف نصي صغير (عادة ما يكون بحجم بضعة بايتات) نرسله إلى القرص الصلب الخاص بك ليتمكن الخادم الخاص بنا من التعرف على الكمبيوتر الخاص بك. لن يقوم الكوكي المرسل من قبلنا بمحاولة قراءة أي من المعلومات الموجودة على قرصك الصلب، ونحن لا نقوم بتجميع أي معلومات من أجل تحديد هويتك أو عنوان بريدك الإلكتروني. عند زيارتك لبعض أجزاء هذا الموقع، ربما يطلب منك تقديم معلومات شخصية للتعريف بهويتك (مثل الاسم، والبلد، والجنس، والبريد الإلكتروني، ورقم السجل التجاري والوظيفة الحالية، وتاريخ بدء الخدمة، وآخر مؤهل علمي وغيرها) وهي معلومات ضرورية لإتمام معاملتك. وفي حالة عدم تقديم تلك المعلومات، فإنك بذلك تحد من قدرتنا على خدمتك. وفي كل الأحوال، فإننا نستمر في دعوتنا لك لزيارة موقعنا والاستفادة من المعلومات القيمة التي يوفرها.


حماية المعلومات الشخصية
لن تكون معلوماتك الشخصية متاحة إلا للموظفين الذين يحتاجون الإطلاع على تلك المعلومات بمجلس الشورى. ولن تكون تلك المعلومات متاحة لإطلاع الجمهور. وعلاوة على ذلك، لن يتم تبادل، أو تداول أي من تلك المعلومات مع أي طرف آخر غير حكوميي. ولن يتم السماح بالوصول إلى المعلومات إلا لأولئك المؤهلين والمحترفين الذين يتولون تقديم خدمات موقع مجلس الشورى الإلكتروني المتسقة مع تعاملاتك مع موقعنا.


ملاحظة هامة
توجد بموقعنا روابط لبعض المواقع التي قد تكون ملائمة لزوارنا. وعند انتقالكم إلى تلك المواقع من خلال موقعنا www.shura.bh، فإن سياسات الخصوصية الخاصة بموقعنا لا تنطبق على تلك المواقع. ومن هذا المنطلق فإننا نشجع المستخدمين والأعضاء مراجعة صلاحية بيانات / سياسات الخصوصية المواقع الأخرى وملائمتها لمتطلباتهم ومعاييرهم..


يجوز للموقع تغيير خطة الخصوصية هذه دون الحاجة إلى إشعار مسبق. ويتحمل الأعضاء والمستخدمون المسئولية الحضرية لمراجعة التحديثات والتغييرات التي تطرأ على الخطة من وقت لآخر كما هي مذكورة في موقعنا.

إذا كانت لديكم أية أسئلة بشأن خطة الخصوصية نرجو الاتصال بنا على info@shura.bh