فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
أعدت العدة لاستقبال الإجازة البرلمانية بالعديد من البرامج والدورات التدريبية..أمانة الشورى تنهي دورة تدريبية لموظفيها في فنون التصوير الفوتوغرافي

نظمت الأمانة العامة بمجلس الشورى دورة تدريبية لعدد من موظفيها في فنون التصوير الفوتوغرافي وأساسياته وإبداعاته خلال الفترة من 25 إلى 28 مايو الجاري،  وذلك ضمن الخطة التدريبية لتطوير أعمال ومهارات الموظفين بالمجلس.

وقد استهدفت الدورة معرفة كيفية استخدام آلة التصوير مع تدريب المشاركين على كيفية التقاط الصورة والشرح المفصل للنظرية العملية للالتقاط وسرعة الضوء وكيفية التحكم بوضوح الصورة المراد التقاطها.

وتأتي هذه الدورة التدريبية من إيمان الأمانة العامة بمجلس الشورى بأهمية التدريب والتطوير في إعداد وتأهيل العنصر البشرية، كون عملية التدريب عنصراً هاماً لتنمية مهارات ومعارف وقدرات المواطنين واتجاهاتهم؛ ليكونوا قادرين على إنجاز مهامهم بشكل يتناسب مع ما تفرضه عليهم عجلة التطور والتحديث التي تمر بها  مملكة البحرين.

كما تأتي هذه الدورة من باب حفز طاقات التميّز والإبداع لدى كل موظف، بالإضافة إلى دعم الموظفين واستثمار الكفاءات وتشجيع وحفز المجدين لما فيه مصلحة المجلس وتطور أدائه.

يشار إلى أن الأمانة العامة بمجلس الشورى أعدت العدة لاستقبال الأجازة البرلمانية بالعديد من البرامج والدورات التدريبية المتعلقة  بالعمل البرلماني، التي من شأنها أن تسهم في تعزيز قدرات موظفي الأمانة العامة بما يسهم في إنجاح العملية التشريعية.