Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار الأمانة العامة>التدريب والتطوير الإداري>الأمانة العامة لمجلس الشورى تختتم ورشة خدمة العملاء
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
الأمانة العامة لمجلس الشورى تختتم ورشة خدمة العملاء

اختتمت الأمانة العامة لمجلس الشورى ظهر يوم (الخميس الموافق 22 يوليو 2010م) ورشة (خدمة العملاء) والتي نظمتها الأمانة العامة على مدى ثلاثة أيام ، ضمن برنامجها التدريبي الرامي لرفع كفاءة وخبرة الموظفين وزيادة قدراتهم وإمكانياتهم المهارية والمعرفية، والذي سبق وأن أعلن سعادة السيد عبدالجليل إبراهيم الطريف الأمين العام لمجلس الشورى عن انطلاقه مع بداية الإجازة التشريعية.

واستهدفت الورشة التي شملت موظفي شؤون الأعضاء، والخدمات العامة، والبحوث والدراسات بالأمانة العامة لمجلس الشورى، تعزيز قدرة المشاركين على تقديم أفضل الخدمات لجميع العاملين، حيث تضمنت محاورها مهارات الاتصال وتحليل العملاء و تهدئة العملاء المنزعجين، بالإضافة إلى إستراتيجية إدارة الوقت، فيما قدمت الورشة الدكتورة رويدة عمران الكبيسي من مركز البديل للتدريب والتطوير.