Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار الأمانة العامة>المكتبة البرلمانية>موظفي المكتبة البرلمانية يشاركون في دورة متخصصة بوزارة التربية
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
موظفي المكتبة البرلمانية يشاركون في دورة متخصصة بوزارة التربية
​تطبيقاً لأهدافها في التعاون مع المؤسسات الرسمية والأهلية لخلق كوادر مؤهلة للعمل في مجال إدارة المكتبات، شاركت المكتبة البرلمانية لمجلسي الشورى والنواب في دورة متخصصة أقامتها إدارة المكتبات العامة بوزارة التربية والتعليم.
وتم افتتاح الدورة بحضور السيدة فوزية عبدالرحمن آل محمود رئيسة المكتبة البرلمانية والسيدة إيمان المعاودة القائم بأعمال مدير المكتبات العامة وقد كان من ضمن المشاركين عدد من موظفي الجهات الرسمية وموظفي إدارة المكتبات العامة بوزارة التربية والتعليم.
واطلع موظفي المكتبة البرلمانية على النظام المستخدم بالمكتبة العامة وفروعها التابعة لوزارة التربية والتعليم، والأساسيات المتعلقة بالتصنيف والفهرسة وتقنيات حفظ المعلومات لدى فروع المكتبات العامة بالمملكة.
كما اطلع موظفي المكتبة البرلمانية من خلال الدورة التي استمرت خمسة أيام بشكل عملي على تجربة إدارة المكتبات العامة بوزارة التربية والتعليم في تنظيم أوعية المعلومات وإدارة المكتبات.
والتقى موظفي المكتبة البرلمانية بعدد من مسئولي وموظفي إدارة المكتبات حيث عبروا عن إشادتهم البالغة بتجربة إدارة المكتبات وآليات العمل لديها.
انتهى