Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار الأمانة العامة>المكتبة البرلمانية>المكتبة البرلمانية تستقبل وفداً من موظفي المحافظة الشمالية
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
المكتبة البرلمانية تستقبل وفداً من موظفي المحافظة الشمالية

​​​في إطار التعاون القائم بين المكتبة البرلمانية لمجلسي الشورى والنواب ومؤسسات المجتمع الرسمية والأهلية، استقبلت المكتبة وفداً من مسئولي وموظفي المحافظة الشمالية.
    
وخلال الزيارة، أكدت السيدة فوزية عبد الرحمن آل محمود رئيسة المكتبة البرلمانية على دور المكتبة البرلمانية كمركز ثري للمراجع والكتب والبحوث والمواد المختلفة المتنوعة المتخصصة في الشئون البرلمانية والقانونية والسياسية.

وشرحت رئيسة المكتبة البرلمانية للوفد أهداف المكتبة البرلمانية في تعميق الثقافة السياسية والبرلمانية لدى أعضاء مجلسي الشورى والنواب والباحثين والزوار من خلال دعم المكتبة لهم بتوفير الكتب والوثائق والدوريات والنشرات المتخصصة في العمل البرلماني والتشريعي والسياسي والقانوني.

 واطلعت أعضاء الوفد على أقسام المكتبة البرلمانية ومرافقها المكتبية المخصصة للزوار والباحثين،وتعرف على محتويات أقسام المكتبة مثل قسم المراجع وقسم البحث الآلي و( تقنية المعلومات),وكذلك اطلع على تجربة المكتبة للبرامج الإلكترونية الحديثة التي تتضمن نظام آلي متنوع لأوعية المعلومات المتوفرة بالمكتبة , وقاعدة بيانات شبكة التشريعات العربية، وقاعدة بيانات فضاء الأمم المتحدة، كما اطلعت رئيسة المكتبة الوفد على الأنظمة المتبعة بالمكتبة البرلمانية في التزويد والعضوية والإعارة .

وأشاد الوفد بدور المكتبة وإستراتيجية عملها وجهودها في خدمة أعضاء ومنتسبي مجلسي الشورى والنواب والباحثين والمتخصصين عامة .


(انتهى)