Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار الأمانة العامة>المكتبة البرلمانية>المكتبة البرلمانية تستقبل مجموعة من طلبة "معهد الشيخ خليفة للتكنولوجيا"
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
المكتبة البرلمانية تستقبل مجموعة من طلبة "معهد الشيخ خليفة للتكنولوجيا"
زيارة وفد طلبة معهد الشيخ خليفة للمكتبة البرلمانية بمجلس الشورى

استقبلت المكتبة البرلمانية لمجلسي الشورى والنواب وفد من طلبة معهد الشيخ خليفة للتكنولوجيا ، حيث تعرف الطلبة على الخدمات التي تقدمها المكتبة البرلمانية لأعضاء مجلسي الشورى والنواب وللباحثين والإعلاميين.
وكان في استقبال الطلبة السيدة فوزية عبد الرحمن آل محمود رئيسة المكتبة البرلمانية وموظفيها, وشرحت للزوار بشكل مفصل آليات عمل المكتبة البرلمانية وماهية أهدافها وأعمالها ودور كل قسم في إكمال المنظومة المكتبية المتكاملة لإيصال الفائدة المعرفية والثقافية اللازمة لجميع مستفيدي المكتبة البرلمانية بكافة تخصصاتهم ومراحلهم الدراسية.

وعرضت رئيسة المكتبة آلية عمل المكتبة البرلمانية ودورها كمرجعية ثقافية وأرشيفية لكثير من المعلومات البرلمانية والتشريعية سواء كان ذلك بالنسبة لأعضاء مجلسي الشورى والنواب أو موظفي أمانتي المجلسين أو بالنسبة  للمواطن باحثاً كان أو طالبا أو مهتماً. واطلع أعضاء الوفد الزائر على أنظمة المكتبة البرلمانية المتنوعة وأقسامها المختلفة ومرافقها المكتبية المخصصة للزوار والباحثين.

ودون الطلبة ملاحظاتهم وآرائهم حول المكتبة البرلمانية في سجل الزوار المخصص لذلك، وعبروا عن إعجابهم بأهداف المكتبة البرلمانية ودورها البارز في تعميق الثقافة السياسية والبرلمانية لدى أعضاء مجلسي الشورى والنواب والباحثين والزوار من خلال دعم المكتبة لهم بتوفير الكتب والوثائق والدوريات والنشرات المتخصصة في العمل البرلماني والتشريعي والسياسي والقانوني والأوعية أخرى, وأبدى الوفد إعجابه بالخدمات الالكترونية التي وصلت لها لمكتبة .