Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار الأمانة العامة>الأمين العام>العصفور: نفخر باهتمام منتسبي "أمانة الشورى" في التحصيل الأكاديمي وإجراء بحوث علمية متخصصة
الأمين العام
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
العصفور: نفخر باهتمام منتسبي "أمانة الشورى" في التحصيل الأكاديمي وإجراء بحوث علمية متخصصة

أكد سعادة المستشار أسامة أحمد العصفور، الأمين العام لمجلس الشورى، أن الأبحاث العلمية والدراسات التي يجريها منتسبو الأمانة العامة للمجلس، هي محل تقدير واعتزاز، لما لها من دور في تطوير آليات العمل، وتعزيز جودة الأداء في تقديم الدعم والمساندة لأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى، معربًا عن فخره باهتمام منتسبي الأمانة العامة في مواصلة التحصيل الأكاديمي، وإجراء البحوث العلمية المتخصصة.
جاء ذلك خلال استقبال سعادة الأمين العام لمجلس الشورى، صباح اليوم (الإثنين) الدكتورة ميادة معارج المستشارة القانونية بالأمانة العامة للمجلس، حيث قدمت له نسخة من رسالة الدكتوراه التي أعدتها بعنوان "الحماية الجنائية للمرأة... دراسة مقارنة".
وأشاد العصفور بجهودها البحثية التي بذلتها في إنجاز الرسالة، وما احتوتها من مضامين قيّمة ستٌسهم في إثراء المكتبات الوطنية، متمنيًا لها المزيد من التوفيق والنجاح ومواصلة العطاء العلمي في إنجاز أبحاث ودراسات تُسهم في تطور وتقدم مختلف المجالات.


آخر تحديث للصفحة في: 18/06/2019 10:05 AM