Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار الأمانة العامة>الأمين العام>الطريف: تسخير كافة إمكانيات "أمانة الشورى" لخدمة أعضاء المجلس والنهوض بالعمل التشريعي
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
الطريف: تسخير كافة إمكانيات "أمانة الشورى" لخدمة أعضاء المجلس والنهوض بالعمل التشريعي

أكد سعادة السيد عبدالجليل إبراهيم الطريف، الأمين العام لمجلس الشورى، أن الأمانة العامة للمجلس وضعت خطة محكَمة لتسخير إمكانياتها كافَّة; لخدمة أصحاب السعادة أعضاء المجلس، والإسهام في النهوض بالعمل التشريعي بمملكة البحرين.
وأشار سعادة الأمين العام، إلى أن الأمانة العامة للمجلس أكملت استعداداتها لبدء دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الرابع، مع التأكيد على توفير جميع متطلبات أصحاب السعادة الأعضاء، بما يسهّل عليهم أداء مهامهم في العمل التشريعي، والدفع بالمسيرة الديمقراطية في المملكة.
جاء ذلك خلال ترؤس سعادة الأمين العام لاجتماع الإدارة التنفيذية، وذلك صباح اليوم (الثلاثاء)، بحضور الأمناء العامين المساعدين، ومديري الإدارات، حيث اطلع سعادته على الترتيبات النهائية للإدارات، والأقسام المختلفة لدى الأمانة العامة لاستقبال دور الانعقاد المقبل، والتي تتناول التجهيزات لعقد اجتماعات اللجان المختلفة والجلسات العامة للمجلس، بالإضافة إلى خطط دعم ومساندة أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى.
ولفت الطريف إلى أن الأمانة العامة للمجلس، استثمرت الإجازة البرلمانية في تقييم وصوغ الخطط الداعمة للعمل التشريعي، إلى جانب تنظيم الدورات التدريبية المتخصصة، التي أسهمت في تعزيز المهارات، والقدرات لدى موظفي الأمانة العامة للمجلس.
من جانب آخر، استعرض سعادة الأمين العام خلال الاجتماع الخطة السنوية لإجراء عمليات الصيانة الدورية للمجلس، وضمان توافر أعلى درجات السلامة والحماية في جميع مرافقه، وفقًا لأحدث المواصفات والمقاييس المعتمدة في هذا المجال.
إلى ذلك، تابعت الإدارة التنفيذية عددًا من الموضوعات الأخرى المدرجة على جدول الأعمال، والمتعلقة بتنظيم العمل الإداري والفني بالأمانة العامة للمجلس، إلى جانب متابعة تنفيذ القرارات التي اتخذتها الإدارة التنفيذية في اجتماعاتها السابقة.