Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار الأمانة العامة>الأمين العام>بمناسبة احتفالات المملكة بيوم المرأة البحرينية الصالح يكرم العضوات والموظفات المتميزات بالأمانة العامة لمجلس الشورى
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
بمناسبة احتفالات المملكة بيوم المرأة البحرينية الصالح يكرم العضوات والموظفات المتميزات بالأمانة العامة لمجلس الشورى
بمناسبة احتفالات المملكة بيوم المرأة البحرينية الصالح يكرم العضوات والموظفات المتميزات بالأمانة العامة لمجلس الشورى

برعاية كريمة من معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى أقامت الأمانة العامة للمجلس إحتفالاً بمناسبة يوم المرأة البحرينية جرى خلاله تكريم عضوات المجلس والموظفات المتميزات في أداء عملهن بالأمانة العامة.

وقد ألقت رئيسة لجنة المرأة والطفل سعادة الأستاذة دلال جاسم الزايد كلمة بهذه المناسبة أثنت من خلالها على توجيهات معالي رئيس مجلس الشورى السيد علي بن صالح الصالح بتكريم عضوات المجلس والموظفات المتميزات بالأمانة العامة بالتزامن مع يوم المرأة البحرينية وحرصه على المشاركة في هذا التكريم، معتبرة أن هذه المبادرة من لدن معالي الرئيس محل تقدير من كل عضوات المجلس و الموظفات المكرمات.

وأكدت سعادة الأستاذة دلال الزايد على أن تخصيص يوم للمرأة البحرينية يعتبر إنجاز جديد يتحقق بجهود صاحبة السمو الشيخة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، والتي لم تألوا جهداً في التصدي لكل القضايا التي تعنى بالمرأة.

وهنأت الزايد المرأة البحرينية بيومها مشيرة إلى أن هذه المناسبة فرصة لتقديم الشكر لكل والدة وأخت وزوجة وجدة ساهمت في صناعة الأجيال وكانت أساساً للنجاح في المملكة والذي كانت شريكة في صناعته للرجل، مضيفة بأن المرأة البحرينية أصبحت حالياً عوناً للرجل في تحمل أعباء الحياة، وباتت ركناً أساسياً مكمل له في بناء مستقبل الأسرة والمجتمع.

واختتمت الزايد كلمتها بالشكر لأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى على دعمهم المتواصل لقضايا المرأة.
بعدها شارك رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمجلس الشورى السيد محمد هادي الحلواجي قصيدة بمناسبة يوم المرأة البحرينية، قبل أن تلقي الدكتورة فوزية يوسف الجيب كلمة المكرمات والتي ثمنت من خلالها لمعالي لرئيس مجلس الشورى السيد علي بن صالح الصالح ولسعادة الأمين العام للمجلس السيد عبدالجليل إبراهيم الطريف اهتمامهم بالموظفات، مقدرة للتوجيهات التي أبداها معالي الرئيس بالاحتفال بيوم المرأة البحرينية وتكريم الموظفات المميزات بالمجلس، ومعتبرة أن هذا التكريم سيكون حافزاً للموظفات لبذل المزيد من العمل لخدمة المجلس.

وأشادت الجيب بالاهتمام اللامحدود الذي تبديه صاحبة السمو الشيخة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بقضايا المرأة، والتي جعلتها تمثل الشجرة المثمرة التي تلقي بظلالها على جميع بنات وفتيات وأمهات المملكة، مقدمة أسمى آيات الشكر لمقام صاحب الجلالة الملك المفدى على دعمه ومساندته للمرأة.

بعدها تفضل معالي رئيس مجلس الشورى بتكريم عضوات المجلس والموظفات المتميزات بالأمانة العامة، كما شارك في التكريم سعادة الأستاذة الفاضلة أليس توماس سمعان وسعادة الأمين العام لمجلس الشورى السيد عبدالجليل إبراهيم الطريف.
وفي السياق نفسه تقدمت النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى سعادة الأستاذة أليس توماس سمعان نيابة عن عضوات المجلس بالشكر لمعالي رئيس مجلس الشورى على رعايته لهذا الحفل واهتمامه البالغ بقضايا المرأة وتمكينها على كافة الصعد.