Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار الأمانة العامة>الأمين العام>على هامش ختام برنامج "قدها" الذي نظمته المحافظة الجنوبية.. الطريف: دعم شباب المملكة واجب لصناعة جيل وطني
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
على هامش ختام برنامج "قدها" الذي نظمته المحافظة الجنوبية.. الطريف: دعم شباب المملكة واجب لصناعة جيل وطني
خلال تكريم مجلس الشورى في ختام برنامج قدها

أكد سعادة السيد عبدالجليل إبراهيم الطريف الأمين العام لمجلس الشورى على أن دعم البرامج الشبابية وتوفير البيئة المناسبة لتحقيق تطلعات الشباب واجب وطني على جميع مؤسسات المملكة لصناعة جيل وطني يرفع عماد البحرين، لافتا إلى أن مجلس الشورى يدعم كافة الجهود التي تبذل من أجل خلق المناخات الموائمة لفئة الشباب.

جاء ذلك على هامش اختتام المحافظة الجنوبية لبرنامجها الشبابي الصيفي "قدها"، والذي أقيم في مجلس الشورى صباح أمس وتم خلاله تكريم المجلس على دوره واهتمامه بفئة الشباب.
وأشار سعادة الأمين العام لمجلس الشورى إلى أن هذا البرنامج أظهر في مجمل فعالياته أنشطة وبرامج هادفة تسعى إلي زيادة الحس الوطني والمسؤولية الشخصية المعززة لقيم المواطنة الصالحة وروح الوحدة الوطنية بجانب الورش التربوية، والعلمية، والاجتماعية المنمية للمهارات الفكرية والإبداعية الكفيلة بتأهيلهم تأهيلاً سليماً ليكونوا عناصر مؤثرة في المستقبل قادرين على خدمة مملكتهم بالشكل الأمثل.

وعبّر الطريف عن بالغ سعادته لما تقوم به المحافظة الجنوبية من جهد واضح لرعاية الشباب واحتضانهم خلال فتره إجازة الصيف بما يعود عليهم وعلى وطنهم بالنفع والفائدة عبر البرنامج الصيفي "قدها" والذي يستهدف الفئة العمرية من 16 لغاية 22 سنة، مقدما الشكر لكل القائمين على هذا البرنامج، متمنيا المزيد من التوفيق للمحافظة الجنوبية في برامجها ومشاريعها التي تقيمها.