Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار الأمانة العامة>الأمين العام>الطريف: حريصون على إشراك موظفي "أمانة الشورى" في برامج تدريبية نوعية تُسهم في رفع كفاءتهم وأدائهم
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
الطريف: حريصون على إشراك موظفي "أمانة الشورى" في برامج تدريبية نوعية تُسهم في رفع كفاءتهم وأدائهم

القضيبية – مجلس الشورى
أكد سعادة السيد عبدالجليل إبراهيم الطريف، الأمين العام لمجلس الشورى، حرص الأمانة العامة للمجلس على إشراك الموظفين في برامج تدريبية نوعية، تُسهم في رفع كفاءتهم، وتعزّز أداءهم الوظيفي، وفقًا للتخصصات المختلقة.
وقال سعادة الأمين العام لمجلس الشورى، إن نتائج البرامج التدريبية التي نفذتها الأمانة العامة للمجلس خلال الأشهر الستة الماضية، انعكست بصورة مباشرة على تطوّر أداء جميع الموظفين، ومكّنتهم من القيام بوظائفهم، وفقًا لأطر ومعايير محددة وواضحة.
جاء ذلك خلال ترؤس سعادة الأمين العام لمجلس الشورى، اجتماع لجنة التدريب والتطوير بالأمانة العامة للمجلس، وذلك صباح اليوم (الثلاثاء)، بحضور أعضاء اللجنة.
وأشاد الطريف بحرص موظفي الأمانة العامة للمجلس على المشاركة في البرامج التدريبية، وتفعيل المواد العلمية والنظرية; بما يُسهم في تحقيق التطور المنشود في عمل الأمانة العامة للمجلس، اعتمادًا على مؤشرات أداء وقياس معتمدة.
وأشار إلى أن الأمانة العامة للمجلس تحرص على وضع الخطط والبرامج التدريبية المتقدمة للموظفين، والاستفادة من الخبرات الأكاديمية والكفاءات المختلفة، إلى جانب التعاون والتنسيق مع المؤسسات التدريبية والتعليمية، بما يتماشى مع استراتيجية الأمانة العامة للمجلس، واهتمامها بالجانبين التدريبي والعملي.