فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
بيان بمناسبة احتفالات المملكة بيوم المرأة البحرينية

الجلسة السابعة ( الاثنين) 1 ديسمبر 2008م

 يتقدم مجلس الشورى بصادق التهاني والتبريكات إلى المرأة البحرينية بمناسبة احتفالها الأول بيوم المرأة البحرينية، والذي يمثل تتويجا لما تحقق لها من مكاسب في ظل الرعاية الكريمة التي أولاها إياها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، منذ بداية عهد جلالته.

إننا بهذه المناسبة لنؤكد على تقديرنا وفخرنا بالجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للمرأة بقيادة صاحبة السمو الشيخة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى، والذي عمل ليكون بمثابة الصوت المعبر والقوي عن كل هموم المرأة البحرينية وتطلعاتها واحتياجاتها.

      وما تخصيص مجلس الشورى للجنة دائمة تعني بشئون المرأة والطفل إلا بذرة ضمن الجهود المجتمعية المبذولة الداعمة لتمكين المرأة وحفظ الحقوق العامة للمرأة والأسرة على حد سواء.
      إننا في مجلس الشورى سوف نبذل أقصى الجهود من خلال عملنا التشريعي لتحقيق المزيد من الانطلاق للمرأة البحرينية بما يسهم في توفير المناخ المناسب لها لمواصله مسيرة إنجازاتها وتعزيز مكانتها بما يحقق النهضة التنموية الشاملة، والتي هي غاية كل مواطن.

      ونحن إذ نحتفل اليوم بيوم المرأة البحرينية، فإننا على ثقة بأن المرأة البحرينية ستواصل دورها الفاعل في تحقيق النقلة النوعية التي تنشدها المملكة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، والمتابعة المستمرة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء، والجهود الحثيثة لصاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة والي العهد نائب القائد الأعلى.

      وختاما، لا يسعنا بهذه المناسبة ومن هذا الموقع إلا أن نعبر عن تمنياتنا بالمزيد من النجاح للمرأة البحرينية لتحقيق كل ما ترنو إليه من طموحات.