فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
خلال حفل اقامته أمانة الشورى لتوديع الموسوي

خلال حفل اقامته أمانة الشورى لتوديع الموسوي
الموسوي: السنوات الأربع الماضية كانت حافلة بالعطاء
الطريف: عزاءنا أن كفاءة وطنية تتميز بالإخلاص والولاء للوطن ستشغل هذا المنصب الهام

ثمن معالي الدكتور فيصل بن رضي الموسوي رئيس مجلس الشورى السابق ما حققه مجلس الشورى من إنجازات خلال الفصل التشريعي الأول، مشيراً إلى أن السنوات الأربع الماضية كانت حافلة بالعطاء من أعضاء المجلس وموظفي الأمانة العامة، داعياً في الوقت نفسه إلى بذل مزيد من الجهد من أجل الإرتقاء بعمل السلطة التشريعية.

جاء ذلك خلال حفل أقامته الأمانة العامة لمجلس الشورى صباح اليوم بمناسبة انتهاء فترة عمل معالي الدكتور فيصل بن رضي الموسوي كرئيس لمجلس الشورى حضره الأمين العام للمجلس سعادة السيد عبد الجليل إبراهيم الطريف والأمناء المساعدون ومديرو الادارات ومسئؤولو وموظفو الأمانة العامة.

وأكد الدكتور فيصل بن رضي الموسوي خلال كلمته على الدور الكبير والرائد الذي قام به موظفو الأمانة العامة من أجل سير العمل بمجلس الشورى بوتيرة متناغمة استطاع من خلالها أعضاء مجلس الشورى العمل في بيئة تمهد لعمل تشريعي متميز، داعياً في ختام كلمته التوفيق والنجاح للرئيس الجديد لمجلس الشورى وأعضائه والأمانة العامة ومنتسبيها في السير قدماً من أجل إنجاح العملية التشريعية.
من جانبه قدم أمين عام مجلس الشورى سعادة السيد عبد الجليل إبراهيم الطريف الأمين العام لمجلس الشورى جزيل الشكر والامتنان لمعالي الدكتور فيصل بن رضي الموسوي، لافتاً إلى أن  دعمه ومساندته  قد برز بكل وضوح من خلال النتاج المتميز لمجلس الشورى بشكل عام.

وقال الطريف إن الدكتور فيصل بن رضي الموسوي قد أعطى الكثير على مدى عمره المديد من خلال ماقدّمه من إسهامات في مختلف المواقع الوطنية التي شغلها، مؤكداً بأنه سوف يواصل إعطاء المزيد من خبرته  من خلال ما سيشغله من مناصب في المستقبل.

وأشار الطريف بأن عزاءنا أن كفاءة وطنية تتميز بالإخلاص والولاء للوطن ستشغل هذا المنصب الهام، مؤكداً بأن القيادة الحكيمة حفظها الله تحرص دائماً على أن تتوافر هذه المزايا فيمن يتولى مثل هذه المواقع الوطنية الهامة.