Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المجلس>الفعاليات المحلية>المناسبات>رؤساء لجان مجلس الشورى يستعرضون تطوير عمل اللجان مع خبير البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
رؤساء لجان مجلس الشورى يستعرضون تطوير عمل اللجان مع خبير البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة

عقد رؤساء اللجان النوعية الدائمة بمجلس الشورى اليوم (الخميس الموافق 10 فبراير 2011م)  اجتماعا مع خبير البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة السيد أيلي خوري، تم خلاله استعراض الأهداف والمحاور التي تتناولها الدراسة المتعلقة بتقييم أعمال اللجان الدائمة التي يقوم بها البرنامج، إلى جانب تبادل الآراء ووجهات النظر حول أداء اللجان خلال الفترة الماضية.

وطرح رؤساء اللجان خلال الاجتماع ملاحظاتهم واقتراحاتهم حول سبل تذليل الصعوبات التي قد يواجهها أصحاب السعادة الأعضاء خلال عملهم باللجان، حرصا منهم للوصول بها إلى أفضل أداء خلال الفصل التشريعي الجاري، خاصة في ظل ما تحتله اللجان البرلمانية من موقع مهم وأساسي ضمن عملية صناعة القرار في المنظومة التشريعية.

وثمن رؤساء اللجان الدور الذي يمارسه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) وما يبديه من تعاون دائم مع مجلس الشورى في إطار اتفاقية التعاون القائمة بين الطرفين، وما يقدمه من برامج متجددة لكافة أقسام العمل بالمجلس، ما من شأنه الارتقاء بأدائها.

حضر الاجتماع السيد محمد آل شريف مساعد الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، والدكتور احمد عبدالله ناصر الأمين العام المساعد للشؤون البرلمانية.