Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المجلس>الفعاليات المحلية>المناسبات>اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي الرابع للنساء البرلمانيات تعبر عن فخرها بالرعاية الشرفية لصاحبة السمو الشيخة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لأعمال المؤتمر
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي الرابع للنساء البرلمانيات تعبر عن فخرها بالرعاية الشرفية لصاحبة السمو الشيخة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لأعمال المؤتمر
اجتماع اللجنة التحضيرية28أكتوبر09

 عبرت رئيسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي الرابع للنساء البرلمانيات سعادة الأستاذة دلال جاسم الزايد رئيسة لجنة شؤون المرأة والطفل بمجلس الشورى عن اعتزاز اللجنة وفخرها بالرعاية الشرفية التي ستحظى بها أعمال المؤتمر من قبل صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة –حفظها الله ورعاها.

وأشارت رئيسة اللجنة خلال اجتماع اللجنة اليوم (الأربعاء 28 أكتوبر 2009م) إلى أن رعاية سموها الشرفية للمؤتمر تعد دليلا على الاهتمام الذي توليه سموها لمشاركة البرلمانيات في مختلف الفعاليات التي من شأنها تعزيز دور المرأة البحرينية والخليجية ومكانتها في مجتمعها وفي الوطن العربي، لافته أن هذه الرعاية الكريمة من قبل سموها تعد دعما معنويا تعتز به البرلمانيات ودفعة نحو تحقيق تطلعات المرأة البحرينية في مختلف المواقع.

كما عبرت رئيسة اللجنة عن تقديرها لمستوى التجاوب الذي حظي به المؤتمر من قبل المشاركين، حيث تلقت اللجنة عددا من المساهمات للراغبين بالمشاركة في أعمال المؤتمر.

وواصلت اللجنة خلال اجتماعها والذي حضرته سعادة الأستاذة أليس توماس سمعان النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى ورؤساء اللجان الفرعية للمؤتمر د.عائشة سالم مبارك ود. ندى عباس حفاظ و د. فوزية الصالح و د. بهية جواد الجشي والأستاذة رباب العريض والأستاذة منيرة بن هندي، متابعة التحضيرات والاستعدادات النهائية للمؤتمر والذي من المنتظر انعقاده في الفترة من 10 إلى 11 ديسمبر المقبل بتعاون مجلسي الشورى والنواب والاتحاد البرلماني الدولي، والتأكد من سير خطة العمل المعدة من قبل اللجنة التحضيرية وفقا لما هو مرسوم لها، وقررت اللجنة مواصلة اجتماعاتها خلال الفترة المقبلة لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بسير العمل.

يشار إلى أن اللجنة تضم في عضويتها كل من أصحاب السعادة الأعضاء السيد حبيب مكي هاشم، والدكتورة فوزية سعيد الصالح، ومن أصحاب السعادة أعضاء مجلس النواب الدكتور عبد علي محمد حسن و لطيفة محمد القعود.