Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المجلس>الفعاليات المحلية>المناسبات>تحضيرية المؤتمر الإقليمي الرابع للنساء البرلمانيات تواصل بحث مقترحات الاتحاد البرلماني الدولي عن محاور المؤتمر
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
تحضيرية المؤتمر الإقليمي الرابع للنساء البرلمانيات تواصل بحث مقترحات الاتحاد البرلماني الدولي عن محاور المؤتمر
الاجتماع التحضيري لمؤتمر البرلمانيات

 واصلت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي الرابع للنساء البرلمانيات في اجتماعها – اليوم – برئاسة سعادة السيدة دلال جاسم الزايد رئيس لجنة المرأة والطفل بمجلس الشورى بحث الاستعدادات الفنية واللوجستية المتعلقة بإقامة المؤتمر، والذي من المنتظر عقده في 10 – 11 ديسمبر المقبل بتعاون مجلسي الشورى والنواب والاتحاد البرلماني الدولي.

حيث تم خلال الاجتماع والذي حضرته سعادة الأستاذة أليس توماس سمعان النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى و ورؤساء اللجان الفرعية للمؤتمر د. عائشة سالم مبارك ود. ندى عباس حفاظ و د. فوزية الصالح و د. بهية جواد الجشي والأستاذة رباب العريض والأستاذة منيرة بن هندي الإطلاع على ما تم إنجازه من استعدادات بالإضافة إلى الجوانب التي يجري التنسيق بشأنها مع الاتحاد البرلماني الدولي، حيث جرى دار النقاش بين أصحاب السعادة أعضاء اللجنة على استكمال قائمة المواضيع التي سيتم تناولها على طاولة البرلمانيات بالتنسيق مع الاتحاد البرلماني الدولي.

إلى ذلك، جرى خلال الاجتماع متابعة استعدادات اللجان الفرعية و الأمور الخاصة بإقامة المركز الإعلامي التابع للمؤتمر، حيث جرى تحديد مهام هذه اللجان، فيما قررت اللجنة مواصلة اجتماعاتها خلال الفترة المقبلة لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بسير العمل.
الجدير بالذكر أن اللجنة تضم كل من أصحاب السعادة الأعضاء، السيد حبيب مكي هاشم، والدكتورة فوزية سعيد الصالح، ومن أصحاب السعادة أعضاء مجلس النواب الدكتور عبد علي محمد حسن و لطيفة محمد القعود.