Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المجلس>الفعاليات المحلية>المؤتمرات والندوات وورش العمل>اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي الرابع للنساء البرلمانيات تعقد اجتماعا لمتابعة الاستعدادات النهائية للمؤتمر
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي الرابع للنساء البرلمانيات تعقد اجتماعا لمتابعة الاستعدادات النهائية للمؤتمر
اجتماع اللجنة التحضيرية 2-12-09

 واصلت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي الرابع للنساء البرلمانيات برئاسة سعادة الأستاذة دلال جاسم بحثها للاستعدادات النهائية للمؤتمر والذي من المنتظر انعقاده في الفترة من 10 إلى 11 ديسمبر الجاري بتعاون مجلسي الشورى والنواب والاتحاد البرلماني الدولي، حيث تم في بداية الاجتماع استعراض آخر ما تم إنجازه من استعدادات بالإضافة إلى الإطلاع على تقارير اللجان الفرعية للمؤتمر وردود بعض الجهات المدعوة للمؤتمر.

كما جرى خلال الاجتماع والذي عقد بحضور سعادة الأستاذة أليس توماس سمعان النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى ورؤساء اللجان الفرعية للمؤتمر د.عائشة سالم مبارك ود. ندى عباس حفاظ و د. فوزية الصالح و د. بهية جواد الجشي والأستاذة رباب العريض والأستاذة منيرة بن هندي، والأستاذة وداد الفاضل، وسعادة النائب الدكتور عبد علي محمد حسن، التأكيد على أهمية أن يظهر المؤتمر بالصورة المشرفة التي تتلاءم مع الرعاية الكريمة من لدن صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، مثمنين لسموها هذه الرعاية والتي تعكس مدى الاهتمام الذي توليه  سموها لقضايا المرأة وسعيها الدءوب للنهوض بها في مختلف المجالات.