Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المجلس>الرئيس ونائبيه>رئيس مجلس الشورى يبارك للقيادة الحكيمة فوز المنتخب الوطني بكأس الخليج الـ 24
الرئيس ونائبيه
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
رئيس مجلس الشورى يبارك للقيادة الحكيمة فوز المنتخب الوطني بكأس الخليج الـ 24

رفع معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، خالص التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وذلك بمناسبة فوز المنتخب الوطني لكرة القدم ببطولة كأس الخليج العربي الرابع والعشرين لكرة القدم.
وأكد معالي رئيس مجلس الشورى أن هذا الإنجاز البحريني يجسد دعم ورعاية جلالة الملك المفدى للحركة الرياضية والشبابية في المملكة، وبما يمهد الطريق لتمثيل البحرين بأبهى صورة في المحافل المختلفة، ورفع رايتها الغالية خفاقة في مختلف المناسبات الرياضية بشكل مشرف في العصر الذهبي.
كما قدم معالي رئيس مجلس الشورى خالص التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، مؤكدًا معاليه أن هذا الإنجاز الرياضي المشرّف، هو نتاج لدعم ورعاية القيادة الحكيمة للحركة الرياضية والشبابية في المملكة.
وبارَك معالي رئيس مجلس الشورى إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، حصد المنتخب الوطني للمركز الأول في بطولة كأس الخليج الـ 24 لكرة القدم.
وهنّأ معالي رئيس مجلس الشورى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بتحقيق إنجاز رياضي جديد في العصر الذهبي، مؤكدًا أن هذا الإنجاز البحريني التاريخي جسد دعم ورعاية القيادة الحكيمة للحركة الرياضية والشبابية في المملكة، وجهود سموّه التي كان لها بالغ الأثر في تحفيز الرياضيين لترجمة رؤيته في الوقوف على منصات التتويج وحصد الذهب في العصر الذهبي.
وأشاد معالي رئيس مجلس الشورى بالجهود الكبيرة والروح الرياضية والعزيمة والإصرار، التي تحلى بها أفراد المنتخب الوطني، واستحقوا بجدارة الوقوف على منصة التتويج، وشرفوا الوطن في هذا المحفل الرياضي الخليجي.
كما هنّأ معالي رئيس مجلس الشورى سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، بحصد المنتخب الوطني لكرة القدم بطولة كأس الخليج الرابع والعشرين، مشيدًا معاليه بالمستوى المشرف الذي ظهر عليه المنتخب البحريني خلال منافسات البطولة بفضل ما تحلى به من عزيمة وإصرار وروح رياضية للفوز بهذه المنافسة الخليجية.
وأكد معالي رئيس مجلس الشورى أن دعم القيادة الحكيمة للرياضة والرياضيين هو الدافع الأساسي لنيل هذه البطولات، متمنيًا كل التوفيق والنجاح في الجهود التي من شأنها أن تترجم رؤية القيادة الحكيمة لحصد الذهب في العصر الذهبي.
 


آخر تحديث للصفحة في: 10/12/2019 09:11 AM