Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المجلس>الرئيس ونائبيه>خلال استقبال معاليه للسفير الألماني لدى المملكة...رئيس مجلس الشورى: علاقات الصداقة التاريخية بين البحرين وألمانيا حققت مصالح مشتركة للبلدين
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
خلال استقبال معاليه للسفير الألماني لدى المملكة...رئيس مجلس الشورى: علاقات الصداقة التاريخية بين البحرين وألمانيا حققت مصالح مشتركة للبلدين

أكد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، أن علاقات الصداقة التاريخية التي تربط مملكة البحرين بجمهورية ألمانيا الاتحادية، كان لها الأثر الكبير في تحقيق المصالح المشتركة بين البلدين في العديد من المجالات والقطاعات، مشيدًا بحرص قيادتي البلدين الصديقين على فتح آفاق واسعة من التعاون والتنسيق، وبما يحقق نتائج إيجابية على الصعد كافة.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس الشورى، في مكتبه صباح اليوم (الإثنين)، سعادة السيد كاي ثامو بوكمان، سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى مملكة البحرين، وذلك لمناسبة تعيينه سفيرًا لبلاده لدى المملكة.

وأشار معالي رئيس مجلس الشورى إلى أن مملكة البحرين تعتز بعلاقات الصداقة القوية التي تربطها بجمهورية ألمانيا، والتي أسهمت في تعزيز التعاون في المجالات الاقتصادية والثقافية والاستثمارية والصحية والتعليمية، وغيرها من القطاعات المهمة في تقدم وتطور البلدين الصديقين.

وقال معالي رئيس مجلس الشورى إنَّ المجلس يحرص على تبادل الخبرات والتجارب في المجال التشريعي مع مختلف المجالس التشريعية في الدول الشقيقة والصديقة، مؤكدًا دعم المجلس لتعزيز روابط الصداقة مع جمهورية ألمانيا.

من جانبه، أعرب سعادة السفير كاي ثامو بوكمان، عن عظيم شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس الشورى، مؤكدًا الدور الذي يضطلع به المجلس في تقوية علاقات الإخوة والصداقة بين مملكة البحرين ومختلف دول العالم.

 

آخر تحديث للصفحة في: 07/01/2019 02:19 PM