Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المجلس>الرئيس ونائبيه>رئيس مجلس الشورى يشيد بجهود سفير كندا لدى المملكة في توطيد علاقات الصداقة البحرينية الكندية
الرئيس ونائبيه
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
رئيس مجلس الشورى يشيد بجهود سفير كندا لدى المملكة في توطيد علاقات الصداقة البحرينية الكندية


أشاد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، بالجهود الكبيرة والمتميزة التي يبذلها سعادة السيد دينيس هوراك، سفير كندا المعتمد لدى المملكة المقيم في الرياض، ومساعيه الحثيثة نحو توطيد علاقات الصداقة التي تربط مملكة البحرين بجمهورية كندا الصديقة.
جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس الشورى، لسعادة السفير دينيس هوراك، صباح اليوم (الأربعاء)، في مكتبه بمقر المجلس، حيث أكد معاليه أن المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى أسهم في نهوض المرأة البحرينية وتقدمها، وهو ما انعكس على حضور المرأة ومشاركتها في مختلف المجالات.
وأعرب معالي رئيس مجلس الشورى عن فخره واعتزازه بما وصلت إليه علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين الصديقين، بفضل حرص واهتمام قيادتي البلدين، على رعايتها وتنميتها في المجالات كافة، مشيرًا إلى أنّ مملكة البحرين بلد منفتح على كل العالم، ويحرص على توفير الخدمات والتسهيلات لجذب الاستثمار، وجعل المملكة وجهة سياحية مفضلة.
وأكد معالي رئيس مجلس الشورى أن العلاقات البحرينية الكندية تشهد تطورًا وتناميًا مستمرًا في العديد من المجالات، وخاصة في المجالات التعليمية والتجارية والاستثمارية، مؤكدًا أن اتفاقيات التعاون المشتركة بين البلدين الصديقين، أسهمت في دفع هذه العلاقات نحو مزيد من النمو والازدهار.
من جانبه، أشاد سعادة السيد دينيس هوراك، سفير كندا المعتمد لدى المملكة المقيم في الرياض، بما تتمتع به مملكة البحرين من قيم ومبادئ تؤكد على التسامح والتعايش الديني، وهو ما جعلها نموذجًا متقدمًا لمختلف دول المنطقة.
آخر تحديث للصفحة في: 21/02/2018 02:08 PM