Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المجلس>الرئيس ونائبيه>رئيس مجلس الشورى: العلاقات البحرينية الكويتية تسير بخطى ثابتة نحو مزيد من النماء والازدهار للبلدين الشقيقين
الرئيس ونائبيه
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
رئيس مجلس الشورى: العلاقات البحرينية الكويتية تسير بخطى ثابتة نحو مزيد من النماء والازدهار للبلدين الشقيقين

أكد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، أن العلاقات الأخوية المتينة التي تربط مملكة البحرين بدولة الكويت الشقيقة، تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق المزيد من النماء والازدهار للبلدين والشعبين الشقيقين، وذلك بفضل قيادتي البلدين، وحرصهما على تقدم وتطور العلاقات الثنائية في جميع المجالات.
جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس الشورى، في مكتبه صباح اليوم (الأربعاء)، سعادة الشيخ ثامر الجابر الأحمد الصباح، سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين، لمناسبة تعيينه سفيراً لبلاده في المملكة.
وأشار معالي رئيس مجلس الشورى إلى أن مملكة البحرين تفخر بعلاقاتها المتميزة والتاريخية مع دولة الكويت الشقيقة، مؤكدًا أنَّ هذه العلاقات أثمرت عن نجاح الكثير من المشاريع الإستراتيجية والتنموية، التي أسهمت في تحقيق الازدهار والرخاء للبلدين والشعبين الشقيقين.
وأعرب معالي رئيس مجلس الشورى عن الفخر والاعتزاز بالمواقف المشرّفة لدولة الكويت، ومساندتها لمملكة البحرين في شتى المواقف والظروف.
من جانبه، أثنى سعادة سفير دولة الكويت لدى البحرين على عمق العلاقات القوية التي تربط مملكة البحرين بدولة الكويت، مؤكدًا أنها انعكاس حقيقي للتماسك والتلاحم بين البلدين وشعبيهما الشقيقين، مشيدًا سعادته بما يوليه معالي رئيس مجلس الشورى وأصحاب السعادة أعضاء المجلس من اهتمام كبير ومستمر لتعزيز العلاقات البحرينية الكويتية، وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجال العمل التشريعي والبرلماني.


آخر تحديث للصفحة في: 21/11/2019 08:38 AM