Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المجلس>الرئيس ونائبيه>رئيس مجلس الشورى: العلاقات البحرينية الهندية راسخة وتجسّد حرص قيادتي البلدين لتعميق التعاون بمختلف المجالات
الرئيس ونائبيه
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
رئيس مجلس الشورى: العلاقات البحرينية الهندية راسخة وتجسّد حرص قيادتي البلدين لتعميق التعاون بمختلف المجالات

أكد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، أنّ مملكة البحرين تربطها علاقات تاريخية راسخة مع جمهورية الهند الصديقة، تمتد لمئات السنين، أثمرت تعاونًا وثيقًا وتنسيقًا متميزًا في العديد من المجالات التي حققت نموًا وتطورًا مشهودًا في البلدين الصديقين.
جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس الشورى، في مكتبه صباح اليوم (الإثنين)، سعادة السيد الوك كومار، سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين، وذلك لمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده في المملكة.
وأشار معالي رئيس مجلس الشورى إلى أنَّ الروابط المشتركة، والعلاقات المتنامية بين البلدين الصديقين، تجسّد حرصًا كبيرًا من لدن قيادتي البلدين لتعميق التعاون الاقتصادي والاستثماري، والتبادل التجاري، إلى جانب العمل المستمر للاستفادة من الخبرات والكوادر البشرية في مختلف المجالات.
وأعرب معالي رئيس مجلس الشورى عن بالغ التقدير للدور الذي قام به سعادة السفير الوك كومار في تعزيز النجاحات والإنجازات التي حققتها العلاقات البحرينية الهندية، متمنيًا له المزيد من التوفيق في أداء عمله الدبلوماسي.
من جانبه، أثنى سعادة سفير جمهورية الهند الصديقة على ما تشهده مملكة البحرين من تعايش وسلام وتعددية، وتآلف ووحدة بين مختلف أطياف وفئات المجتمع، معربًا عن فخره واعتزازه بمستويات التطور والنمو التي تشهدها المملكة.


آخر تحديث للصفحة في: 21/01/2020 08:13 AM