Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المجلس>الرئيس و نائبيه>رئيس مجلس الشورى يؤكد تميّز العلاقات البحرينية الأردنية بدعم قيادة البلدين الشقيقين
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
رئيس مجلس الشورى يؤكد تميّز العلاقات البحرينية الأردنية بدعم قيادة البلدين الشقيقين

القضيبية – مجلس الشورى
أكد معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى أن العلاقات البحرينية الأردنية هي علاقات متميزة قائمة على الشراكة والتعاون والتنسيق المتبادل في كل ما يتعلق بمصالح الشعبين الشقيقين، مبينًا معاليه أن دعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وأخوه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية لهذه العلاقات كان هو الضمانة الأولى لوصولها لهذا المستوى المتميز الذي بلغته. وعبّر معالي السيد علي بن صالح الصالح خلال استقباله صباح اليوم (الأربعاء) سفير المملكة الأردنية الهاشمية المعتمد لدى مملكة البحرين السيد رامي العدوان، لمناسبة تعيينه سفيرًا لبلاده لدى مملكة البحرين. وخلال اللقاء رحَّب معالي رئيس مجلس الشورى بالسفير، متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية، مؤكدا دعم ومساندة مجلس الشورى بما يعينه على أداء المهام الموكلة إليه بكل نجاح واقتدار.
كما بحث معالي رئيس مجلس الشورى والسفير الأردني لدى المملكة، تطوير العلاقات البرلمانية بين البلدين وسبل توطيدها في المرحلة المقبلة، فيما جرى تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا والمواضيع موضوع الاهتمام المشترك.