Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار المجلس>الرئيس و نائبيه>رئيس مجلس الشورى يهنئ رئيس المجلس الوطني السوداني ورئيس الجمعية الوطنية للسلطة الشعبية في جمهورية كوبا
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
رئيس مجلس الشورى يهنئ رئيس المجلس الوطني السوداني ورئيس الجمعية الوطنية للسلطة الشعبية في جمهورية كوبا

بعث معالي  علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى برقية تهنئة  إلى  كل من معالي السيد علي يحي عبد الله رئيس مجلس الولايات و معالي السيد أحمد إبراهيم الطاهر رئيس المجلس الوطني بالجمهورية السودانية الشقيقة ضمنها معاليه خالص تهانيه القلبية لهما بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلادهما.

 وتمنى رئيس مجلس الشورى في برقيته أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على الشعب السوداني الشقيق بالأمن والسلام و بالخير والرخاء والمزيد من التقدم والازدهار.
كما بعث معالي رئيس مجلس الشورى ببرقية مماثلة إلى سعادة السيد بشري الشيخ دفع الله سفير الجمهورية السودانية لدى المملكة عبر من خلالها عن صادق المشاعر الأخوية بهذا المناسبة.

وفي السياق ذاته، بعث معالي رئيس مجلس الشورى برقية تهنئة إلى  معالي السيد ريكاردو الاركون رئيس الجمعية الوطنية للسلطة الشعبية في جمهورية كوبا، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده، ضمنها معاليه خالص تهانيه وتمنياته الطيبة له وللشعب الكوبي الصديق بهذه المناسبة، متمنين في الوقت نفسه المزيد من التطور والرخاء، ونمو العلاقات القائمة بين مملكة البحرين وكوبا.