Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار لجان المجلس>اللجان الدائمة>لجنة شؤون الشباب>"شبابية الشورى": دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد للأندية سيعزز تحقيقها للإنجازات الرياضية
لجنة شؤون الشباب
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
"شبابية الشورى": دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد للأندية سيعزز تحقيقها للإنجازات الرياضية

أكدت لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى، أنَّ الدعم الذي يقدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، للأندية الرياضية والمراكز الشبابية، يعكس حرص سموّه على النهوض بدورها، مثمنة اللجنة تقديم دعم من سموّه بمبلغ مليون دينار للأندية، وهو ما سيسهم في تعزيز دورها وتحقيقها للإنجازات الرياضية.
واعتبرت لجنة شؤون الشباب أن هذا الدعم الاستثنائي يُعد تتويجًا للنجاحات والبطولات والمستويات العالية التي حققها لاعبو الأندية الرياضية، من خلال تمثيلهم لمملكة البحرين في العديد من المحافل الرياضية، وخصوصًا حصد بطولة كأس الخليج الـ 24.
وأشادت لجنة شؤون الشباب بالاهتمام والمتابعة المستمرة التي يوليها سمو الشيخ ناصر بن حمد للأندية والمراكز الشبابية، وحرصه على تطوير أدائها، وخلق روح التنافسية والتحدي، وبما يجعلها تواصل مسيرة الإنجاز والتقدم في العصر الذهبي.
وقالت لجنة شؤون الشباب إن هذا الدعم المتواصل، والمساندة المستمر، تشكل حافزًا نحو مزيدٍ من العطاء الوطني في المجالين الرياضي والشباب، ومضاعفة الجهود والمساعي والبذل من أجل إعلاء اسم مملكة البحرين، وتعزيز وجودها على خارطة العالم الرياضية.
وذكرت لجنة شؤون الشباب أنَّ الأندية والمراكز الشبابية تعتبر الحاضنة الأولى للمواهب والطاقات الشبابية والرياضية، وهي الركيزة الأساسية في تحقيق كل إنجاز رياضي على المستويين الإقليمي والعالمي.
كما نوّهت اللجنة بالدور الذي تضطلع به وزارة شؤون الشباب والرياضة، في تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد، مشيدة بدور سعادة الوزير أيمن بن توفيق المؤيد في الارتقاء بقطاعي الشباب والرياضية في مملكة البحرين.
يشار إلى أن لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى برئاسة سعادة الأستاذة سبيكة خليفة الفضالة، تضم كل من أصحاب السعادة الأعضاء: بسام إسماعيل البنمحمد (نائب رئيس اللجنة)، دلال جاسم الزايد، رضا إبراهيم منفردي، نانسي دينا إيلي خضوري، سمير صادق البحارنة.


آخر تحديث للصفحة في: 02/01/2020 09:37 AM