Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار لجان المجلس>اللجان الدائمة>لجنة شؤون الشباب>"شبابية الشورى" تبحث ومختصين بحرينيين تعزيز التشريعات الداعمة لحماية المجتمع من المخاطر الصحية
لجنة شؤون الشباب
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
"شبابية الشورى" تبحث ومختصين بحرينيين تعزيز التشريعات الداعمة لحماية المجتمع من المخاطر الصحية

بحثت لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى، في اجتماعها الثالث صباح اليوم (الأربعاء)، برئاسة سعادة السيدة سبيكة خليفة الفضالة، مع عدد من المختصين البحرينيين تعزيز التشريعات الداعمة لحماية المجتمع من المخاطر الصحية، ومن أبرزها تزايد حالات الوفاة بسبب السكتات القلبية أثناء ممارسة الرياضة أو في مواقع العمل.
وقالت الفضالة إن اللجنة التقت الدكتور عبدالرحمن الغريب، والدكتور فاضل حبيب، والدكتورة خلود الغريب، وذلك لبحث مقترحات وأفكار من شأنها الإسهام في توعية المجتمع وتثقيفه بالسبل والآليات السليمة للتعامل مع حالات السكتات القلبية، وخصوصًا لدى فئة الشباب.
وأكدت الفضالة حرص اللجنة على فتح آفاق التعاون والتشاور مع مختلف الجهات والمؤسسات والأفراد بمملكة البحرين، وبما يُسهم في الدفع بالمزيد من التطوير والتحديث للتشريعات الوطنية، لتتواءم مع التقدم والنمو في المملكة.
وأشارت الفضالة إلى أن مجال الشباب يشهد تطورًا نوعيًا في العديد من القطاعات، وهو الأمر الذي يتطلب سن التشريعات وتحديث القوانين النافذة لتكون منسجمة مع هذا التطور.


آخر تحديث للصفحة في: 21/11/2019 08:44 AM