Shura>مجلس الشورى>المركز الإعلامي>الأخبار>أخبار لجان المجلس>اللجان الدائمة>لجنة شؤون الشباب>منفردي: تفاعل المؤسسات الرسمية والخاصة مع اليوم الرياضي يؤكد وعي المجتمع البحريني بأهمية الرياضة
لجنة شؤون الشباب
فيسبوك شارك في تويتر اطبع الصفحة ارسل إلى صديق المزيد...
منفردي: تفاعل المؤسسات الرسمية والخاصة مع اليوم الرياضي يؤكد وعي المجتمع البحريني بأهمية الرياضة

أكد سعادة السيد رضا إبراهيم منفردي، عضو لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى، أنَّ التفاعل الكبير من قبل المؤسسات الرسمية والخاصة في مملكة البحرين مع يوم البحرين الرياضي، يؤكد وعي المجتمع البحريني بأهمية الرياضة، ودورها في تعزيز الولاء والانتماء، وتحقيق الإنجازات والنجاحات للمملكة في شتى مجالات الحياة.
وأشاد منفردي، بمشاركة وتفاعل كبار المسؤولين والموظفين في مختلف الوزارات والجهات الحكومية والشركات والمصارف والبنوك، وحرصهم على ممارسة مختلف أنواع الرياضة والنشاط البدني، معتبرًا ذلك تفعيلًا لتوجيهات القيادة الحكيمة، والحكومة الموقرة، وذلك لإنجاح هذا اليوم الوطني.
وأعرب منفردي عن الفخر والاعتزاز بالنجاح الذي شهدته الفعالية الرياضية الكبرى في استاد البحرين الوطني، والتي جاءت بتنظيم من اللجنة الأولمبية البحرينية، مثمنًا توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ودعم سموّه للأنشطة الرياضية.
 
ونوّه منفردي بالمستويات العالية من التنظيم والفعاليات والبرامج الرياضية المختلفة، وتشجيع الموظفين على المشاركة في المسابقات والأنشطة التي شهدتها مختلف الجهات والمؤسسات.
كما أشاد منفردي بالمساندة والاهتمام المباشر من لدن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وهو ما أدى إلى نجاح الفعالية ومشاركة مختلف الفئات العمرية.
ولفت منفردي إلى أنَّ جعل الرياضة نمط حياة، وممارسة يومية وجزءًا من البرنامج اليومي، يسهم في تعزيز النشاط البدني، وهو ما ينعكس إيجابيًا على مستويات الإنتاج، وجودة العمل، إلى جانب التحفيز على النشاط الاجتماعي.


آخر تحديث للصفحة في: 13/02/2020 09:14 AM